ظهرت الان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2022 برقم الجلوس.. رابط مباشر نتيجة 3 اعدادي

ظهرت الان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2022 برقم الجلوس.. رابط مباشر نتيجة 3 اعدادي
نتيجة الشهادة الإعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=561032
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ظهرت الان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية الفصل الدراسي الثاني للعام الجاري برقم الجلوس والاسم، حيث يستطيع الطالب الاستعلام عن النتيجة الكترونيا عبر موقع المديرية الرسمي الالكتروني.

ظهرت الان نتيجة الشهادة الإعدادية

وقد أوضح الاستاذ محمد رمضان وكيل مديرية التعليم بمحافظة الشرقية أنه قد تم الانتهاء من اعمال رصد وتجميع ومراجعة الدرجات لجميع المواد الدراسية التي أدي فيها طلاب الصف الثالث الاعدادي الامتحانات.

ومن المقرر أن يتم اعتماد النتيجة خلال الساعات القليلة المقبلة للفصل الدراسي الثاني بمحافظة الشرقية، ويستطيع الطلاب الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس والاسم عن طريق الموقع الرسمي الالكتروني لمديرية التعليم بالمحافظة (من هنــا) (من هنــا)، حيث يضغط الطالب علي عرض النتيجة لمعرفة درجات المواد الدراسية والمجموع النهائي الحاصل عليه الطالب في امتحانات الصف الثالث الاعدادي.

حيث أتاحت وزارة التعليم منصة التعليم الاساسي للتيسير علي الطلاب في الحصول علي النتيجة برقم الجلوس وهذا بالنسبة لجميع المحافظات، كما تستعد مديرية التعليم لارسال النتيجة إلي جميع المدارس الاعدادي بالمحافظة للتسهيل علي الطلاب في الحصول علي بيان بالنتيجة من المدرسة.

اقرأ أيضا

الآن برقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا الترم الثاني 2022.. لينك شغال نتيجة 3 اعدادي