الآن برقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا الترم الثاني 2022.. لينك شغال نتيجة 3 اعدادي

الآن برقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا الترم الثاني 2022.. لينك شغال نتيجة 3 اعدادي
نتيجة الشهادة الاعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=560694
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نقدم لأبناءنا الطلاب برقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا للفصل الدراسي الثاني العام 2021-2022، حيث يبحث العديد من الطلاب عن النتيجة بعد انتهاء الامتحانات والبدء في أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات.

برقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية

حيث أشار السيد محمد فؤاد الرشيدي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنيا أن اعمل تجميع ورصد الدرجات مازالت مستمرة داخل كنترولات الاعدادية، ومن المقرر أن يتم الانتهاء منها خلال الساعات القليلة المقبلة.

ومن المقرر أن يتم ارسال النتيجة إلي جميع المدارس بالمحافظة للتيسير علي الطلاب في الحصول علي بيان النجاح الرسمي من المدرسة الملتحق بها الطالب بعد اعتمادها من المحافظ وررفعها عبر البوابة الالكترونية للمحافظة.

لينك نتيجة 3 اعدادي برقم الجلوس محافظة المنيا

كما يستطيع الطلاب الاستعلام عن النتيجة عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا (من هنــا) أو (من هنــا) فيقوم الطالب بتسجيل رقم الجلوس الذي أدي به امتحانات الصف الثالث الاعدادي للعام الحالي ويختار عرض النتيجة فتظهر بياناته من الاسم والمدرسة الملتحق بها والادارة التعليمية التابع بها الطالب ومجموعه النهائي ودرجات جميع المواد الدراسية التي حصل عليها الطالب والتي تؤهله للالتحاق بالمرحلة الثانوية.

اقرأ أيضا

نتيجة 3 اعدادي.. لينك نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الأقصر الترم الثاني 2022 برقم الجلوس