نتيجة 3 اعدادي.. لينك نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الأقصر الترم الثاني 2022 برقم الجلوس

نتيجة 3 اعدادي.. لينك نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الأقصر الترم الثاني 2022 برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الاعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=560645
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتيجة 3 اعدادي ولينك نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الأقصر الفصل الدراسي الثاني للعام 2021-2022 هى أكثر ما يبحث عنه الطلاب من خلال محركات البحث والموقع الرسمي لمديرة التعليم بالمحافظة.

نتيجة 3 اعدادي

حيث انتهت أعمال التصحيح لجميع المواد الدراسية ويتم حاليا رصد وتجميع ومراجعة الدرجات داخل الكنترولات، وقد أشار الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر أن أعمال المراجعة وتجميع الدرجات مستمرة وسوف يتم إعلان النتيجة بعد اعتمادها من المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر.

لينك نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الأقصر

ومن المقرر أن يتم الاعلان عن النتيجة خلال الساعات المقبلة بعد اعتمادها من محافظ الأقصر، وسوف يكون هناك رابط الكتروني للاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس مباشرة الكترونيا وهذا للتيسير علي جميع الطلاب في الحصول علي النتيجة بمجرد الانتهاء من رفعها علي موقع المديرية الرسمي.

حيث يستطيع الطلاب الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي الكترونيا برقم الجلوس فقط (من هنــا) أو (من هنــا) بكتابة رقم الجلوس والضغط علي كلمة عرض النتيجة فيحصل الطالب علي مجموعه الكلي في العام الدراسي الحالي ودرجات كل مادة دراسية أدي فيها الامتحانات، كما قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برفع النتيجة عبر منصة التعليم الاساسي لخدمة نتائج الامتحانات.

اقرأ أيضا

3 اعداي نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة الترم الثاني 2022.. لينك نتيجة الصف الثالث الإعدادي EXCEL بالدرجات