ظهرت الآن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية 2020

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية 2020
نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 برقم جلوس الطالب الآن رابط بوابة محافظة الاسماعيلية الالكتروني
https://www.sba7egypt.com/?p=275242
نور محمد
موقع صباح مصر
نور محمد

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية بعد أن قام اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الاسماعيلية باعتمادها منذ قليل بنسبة نجاح 99% على جميع مستوى إدارات الاسماعيلية الثمانية.

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية الفصل الدراسي الثاني 2020

بعد أن انهى كنترول الشهادة الاعدادية بمحافظة سوهاج رصد درجات أبحاث الصف الثالث الاعدادي لعام 2019_2020 قام اللواء شريف فهمي بشارة باعتمادها اليوم بنسبة نجاح وصلت 99%، وذلك في وجود الدكتور خالد خلف قبيصى مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية الذ كان مكلفاً بتقديم النتيجة للمحافظ حتى يقوم باعتمادها، ويتم إعلانها على الصفحة الرسمية للمحافظة.

وأكد خالد خلف قبيصى أن عدد الطلاب الذين كانوا قد تقدموا لخوض غمار امتحانات الفصل الدراسي الأول بلغ 22892 طالبا، وأضاف أن أعلى نسبة نجاح بالمحافظة حصلت عليها إدارة فايد التعليمية بنسبة وصلت 99.75 %.

ويمكن الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الآن من خلال هذا الرابــــــــــــــــــــــط، بكل سهولة من خلال رقم الجلوس، ومن جانبه قدم محافظ الاسماعيلية التهنئة للطلاب الأوائل والناجحين متمنياً لهم دوام التوفيق، وأشار إلى الجهود المضنية التي بذلها جميع القائمين على التصحيح والعاملين في الكنترول حتى يتم الإعلان عن النتائج في وقت قياسي.

اقرأ أيضاً

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج 2020