ظهرت الآن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة مرسى مطروح 2020

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة مرسى مطروح 2020
نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 برقم جلوس الطالب الآن رابط بوابة محافظة مرسى مطروح الالكتروني
https://www.sba7egypt.com/?p=269986
نور محمد
موقع صباح مصر
نور محمد

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة مرسى مطروح حيث طال انتظار طلاب الصف الثالث الاعدادي وازداد قلقهم بسبب تأخر ظهور النتيجة خاصة بعد ظهورها في بعض المحافظات الأخرى، وسوف نوفر لكم أدناه من خلال موقع صباح مصر رابط مباشر للحصول على النتيجة.

اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية مرسى مطروح

اعتمد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم نتيجة الشهادة الاعدادية للعام الدراسي 2020 بنسبة نجاح وصلت 96.7 وقد تم اعتماد النتيجة في حضور الدكتور سمير النيلي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مرسى مطروح، كما هنأ السيد المحافظ أوائل الشهادة الإعدادية متمنياً لهم المزيد من النجاح.

وأعلن ” النيلي” أن عدد الطلاب الذين قاموا بتسليم البحث الذي أقرته وزارة التربية والتعليم في محافظة مطروح بلغ عددهم منهم 4834 طالب و2845 طالبة.

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة مرسى مطروح الفصل الدراسي الثاني 2020

أكد النيلي أنه تم منذ قليل رفع نتيجة الصف الثالث الاعدادي على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة مرسى مطروح ويمكن للطلاب الحصول عليه من خلال الدخول على الموقع، كما يمكنكم الاستعلام عن النتيجة بشكل مباشر من هنـــــــــا، عن طريق رقم الجلوس والاسم، بدون الحاجة إلى تسجيل أية بيانات أخرى، كل ما على الطالب هو تسجيل رقم جلوسه والضغط على كلمة النتيجة.

اقرأ أيضاً

برقم الجلوس والاسم نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية