طريقة كتابة بحث عن السياحة الصف الثالث الإبتدائي في 3 خطوات بسيطة

طريقة كتابة بحث عن السياحة الصف الثالث الإبتدائي في 3 خطوات بسيطة
واحة سيوة
https://www.sba7egypt.com/?p=239505
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يقدم موقع صباح مصر، اليوم طريقة كتابة بحث عن السياحة الصف الثالث الإبتدائي في 3 خطوات بسيطة، بالتزامن مع إعلان وزارة التربية والتعليم إلغاء الإمتحانات بعد تعليق الدراسة، الا ان الدكتور طارق شوقي وزير التربيه والتعليم عن ضرورة كتابه كل طالب مشروع بحثي، محددا بعض المشاريع البحثيه لكل مرحلة تعليمية.

أكد بيان الوزير على ضرورة الكتابه طلاب الصف الثالث الإبتدائي مجموعه من المشاريع على رأسها بحث في موضوع السياحة فيما مهرجان القدم اليوم عبر السطور القادمه خطوات عمل بحث السياحه لطلاب الصف الثالث الابتدائي في خطوات بسيطه وسهله.

خطوات كتابة بحث عن موضوع السياحة لطلاب الصف الثالث الإبتدائي

موضوع بحث عن السياحة

موضوع بحث عن السياحة

الخطوة الأولى:

الحديث عن واحة سيوة والنوبة

تشتهر مصر بالاماكن السياحيه الكثيره، حشره تطلب من طالب الصف الثالث الابتدائي كتابه مشروع بحثي و اعداد المشروع حول الاماكن السياحيه التي تشتهر بها مصر، وعلى راسها واحه سيوه والنوبة.

وتعد أول خطوه لكتابه مشروع البحث عن السياحه لطلاب المرحله الابتدائيه الخاصه للصف الثالث الابتدائي من حديث عن واحه سيوه والنوبه وذلك من جمالهم ومعالمها السياحيه الجذابه والطبيعيه التي تجذب المزيد من السياح كل عام.

ويمكنك الاقتباس من موقع المكتبه الرقميه التي اطلقتها وزاره التربيه والتعليم في مكانك الانتقال اليها من خلال هذا الرابط التالي https://study.ekb.eg او يمكن الحصول على تلك المعلومات من الكتاب المدرسي ايضا وكذلك موسوعه الإنترنت بشتى مواقعها.

السياحة فى مصر

السياحة فى مصر

الخطوة الثانية:

يتطلب من الطالب في تلك الخطوه اختيار أحد الاماكن وعلى راسها واحة سيوة والنوبة، ونظم لها رحله محددا عدد الافراد على ان يكون عدد الافراد على سبيل المثال 100 فرد التي في الغالب تكون 5 اتوبيسات مع تحديد عن الافراد في كل حافلة.

وعلى سبيل المثال يستقل كله 20 فرد اتوبيس واحد نيكون حموله كل اتوبيس 20 فرض على الاقصى وبذلك يتم نقل 100 فرد الى الرحله باستخدام 5 اتوبيسات.

السياحة فى مصر

السياحة فى مصر

الخطوة الثالثة:

تتطلب تلك الخطوة كتابه عباره ترحيبيه للسياح باللغه العربيه وكذلك عباره اخرى باحدى اللغات الاجنبيه التي تختارها.

حيث يقدم موقع صباح مصر عباره ترحيب بالسياح باللغه العربيه باللغه الانجليزيه كمثال على تجربة عمل البحث .

اللغة العربية

اهلا وسهلا بكم في مصر بلد الامن والامان والمعالم السياحية.

اللغة الإنجليزية

welcome in Egypt, the country of security and safety and tourist attractions.

عليك مراعاة عده نقاط أثناء كتابه المشروع البحثي حيث يتم تقديم عنوان مناسب لموضوع بالاضافه الى تقسيم الموضوع الى عناصر و بعدها ندخل في صلب الموضوع ومن ثم يتم ادراج النتائج وبعدها يتم توضيح المراجع التي قامت في الاستعانه بها في اعمال البحث التي تكون على راسها على سبيل المثال المكتبه الرقميه وموقع صباح مصر، وشبكه الانترنت، واخيرا اضغط كلمه ترحيبيه التي بتطلبها المشروع البحثي.

السياحة فى مصر

السياحة فى مصر

إقرأ أيضا