طريقة رفع البحث على موقع المكتبة الرقمية وزارة التربية والتعليم

طريقة رفع البحث على موقع المكتبة الرقمية وزارة التربية والتعليم
المكتبة الرقمية
https://www.sba7egypt.com/?p=236813
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أصدرت وزارة التربيه والتعليم بيان رسمي لها صباح اليوم، بشان ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي تويتر وفيس بوك، عن طريقة رفع البحث على منصة التعليم و موقع المكتبة الرقمية عبر شبكة الإنترنت.

 

واكد بيان الوزاره على ان الدكتور طارق شوقي وزير التربيه والتعليم سوف يعلن عن طريقه رفع البحث على المنصات الوزاره وكذلك المكتبة الرقمية يوم 1 من شهر مايو المقبل على ان يتاح إمكانية رفع الملفات والابحاث العلميه و المشاريع البحثيه حتى يوم 15 مايو القادم.

علي ان يعقد مؤتمر صحفي لعرض وتوضيح طريقه رفع البحث على منصه التعليم على المكتبه الرقميه بالاضافة الى مقطع مصور لعرض كيفيه رفع ملف المشروع البحثي، بكل سهوله ويسر وذلك في اطار خطة الدوله الوقائية والاحترازية لمواجهه انتشار فيروس كورونا والعمل على تقديم مشروع بحثي من الطلاب الى الوزارة لمراجعته بكل سهوله بدون الحاجه إلى عقد امتحانات بالتزامن مع تعليق الدراسة واتخاذ الدولة قرار الغاء الإمتحانات خوفاً علي صحه وسلامه الطلاب.

ومن جانب اخر تقرر أن يكون آخر موعد لانهاء اعمال المشروع البحثي يوم 15 من شهر مايو المقبل لتكون فترة كافية لتقديم المشروع البحثي كما يمكن للخمس طلاب المشاركة في مشروع بحثي واحد.

إقرأ أيضاً

نموذج مشروع البحث للصف الأول الثانوي الأزهري 2020