طريقة تعبئة استمارة امتحانات الأزهر لطلاب الشهادتين الابتدائية والإعدادية الكترونيا

طريقة تعبئة استمارة امتحانات الأزهر لطلاب الشهادتين الابتدائية والإعدادية الكترونيا
رابط تعبئة استمارة امتحانات الشهادة الابتدائية والإعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=401673
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

أعلن قطاع المعاهد الأزهرية عن طريقة تعبئة استمارة امتحانات الأزهر لطلاب الشهادتين الابتدائية والإعدادية إلكترونيا، حيث يواكب قطاع المعاهد التطور الإلكتروني في ظل تحويل التعليم للتعليم الرقمي ، حيث وفر قطاع المعاهد الأزهرية رابط تعبئة استمارة امتحان الصف السادس الابتدائي والثالث الإعدادي للمرة الأولي الإلكترونية ، وذلك حفاظا على الطلاب في ظل أزمة انتشار الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد، كما أوضح القطاع عن الخطوات التي يجب على الطلاب اتباعها لتعبئة الاستمارة.

 

رابط تعبئة استمارة امتحانات الشهادة الابتدائية والإعدادية

ونظرا لاهتمام فريق موقع صباح مصر الخاص بقسم التعليم بموافاتكم طلابنا بكل ما هو جديد في الساحة التعليمية، ننشر لكم طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي والثالث الإعدادي رابط تعبئة استمارة الامتحان، ويتاح من خلال الضغط هنا الآن، الدخول على موقع بوابة الأزهر الشريف، ثم كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور التي يتم تسليمها للطلاب من قبل قطاع المعاهد الأزهرية، حتى يتمكن الطلاب من تسجيل الاستمارة، كي يستعدوا لدخول امتحانات الترم الأول الخاصة بالأزهر الشريف 2021.

طريقة تعبئة استمارات امتحانات الشهادات الأزهرية

ومن جانبنا نقدم لكم طلابنا طريقة تعبئة استمارة امتحانات الشهادة الابتدائية والإعدادية بالأزهر الشريف 2021، حتى يتمكن الطلاب وأولياء أمورهم من معرفة الخطوات التي يجب اتباعها لتعبئة الاستمارة الإلكترونية، خاصة في ظل اعتماد التعليم على التعليم الرقمي هذا العام، لذلك نقدم لكم طلاب الخطوات بطريقة مبسطة وسهلة، حتى يتمكن جميع الطلاب من التسجيل، والخطوات كالتالي :
1_ حصول الطالب على اسم المستخدم وكلمة المرور من المعهد الأزهري، وبعدها يوقع الطالب على قرار الاستلام، ثم يقوم المعهد بإعلام ولى الأمر بذلك.
2_ يقوم الطالب بتسجيل الدخول من خلال الرابط الذي تم ذكرة أعلى المقال، ثم إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الذي حصل عليه الطالب من المعهد.
3_ بعدها يقوم الطالب بمراجعة البيانات الخاصة به، ثم استكمال باقي البيانات من كتابة الاسم باللغة الإنجليزية واسم المحافظة ورقم الهاتف والعنوان بالتفصيل.
4_ أما إذا اكتشف الطالب خطأ في البيانات، يقوم بالتوجه إلى المعهد لتصحيح الخطأ على قاعدة البيانات المركزية بالمدرسة من خلال رائد التحويل الرقمي.
5_ وعند الانتهاء من جميع الخطوات السابقة يقوم الطالب بالتأكد من صحة البيانات ثم الضغط على حفظ الاستمارة وطباعتها، وبعدها يقوم الطالب بتسليم الاستمارة الإلكترونية إلى المعهد.

اقرأ أيضا