طريقة الحصول على الرقم السرى لطلاب الثانوية العامة 2021

طريقة الحصول على الرقم السرى لطلاب الثانوية العامة 2021
طريقة الحصول على الرقم السرى
https://www.sba7egypt.com/?p=498001
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تعرف علي طريقة الحصول علي الرقم السرى لطلاب الثانوية العامة 2021، حيث انطلقت المرحلة الأولي من تنسيق الجامعات 2021 اليوم السبت الموافق الحادي والعشرين من شهر أغسطس الجاري.

 

ومن المقرر أن تستمر المرحلة الأولي من تنسيق الجامعات حتى يوم 25 أغسطس المقبل، يستطيع الطالب خلال هذه الفترة تسجيل وتعديل الرغبات قبل موعد غلق التنسيق وينتظر ثلاثة أيام يتم الإعلان بعدها عن نتيجة المرحلة الأولي والحد الأدنى للقبول بالنسبة للمرحلة الثانية للشعبتين العلمية والأدبية.

طريقة الحصول على الرقم السرى

حيث يستطيع الطلاب الحصول علي الرقم السري للتسجيل في المرحلة الأولي من تنسيق الجامعات 2021، وهذا عن طريق التوجه للمدرسة الملتحق بها الطالب واستلام نتيجة الثانوية العامة، فيجد الطالب الرقم السري مكتوب في نهاية استمارة النجاح باللون الأحمر، فيقوم الطالب بالدخول عبر الموقع الرسمي الإلكتروني للتنسيق ويسجل برقم الجلوس والرقم السري ثم يبدأ في تسجيل الرغبات واختيار الكليات التي تتناسب مع المجموع الكلي الحاصل عليه.

تنسيق الجامعات 2021

كما أتاحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي معامل في العديد من الجامعات الحكومية علي مستوي محافظات مصر يستطيع الطلاب تسجيل الرغبات خلالها، حيث يستمر التسجيل والتعديل لمدة 5 أيام متواصلة يستطيع الطلاب تعديل الرغبات خلال هذه الفترة حتى يتم غلق باب التنسيق للمرحلة الأولي.

اقرأ أيضاً:

رابط التظلم علي نتيجة الثانوية العامة 2021 من وزارة التعليم رسمياً