طريقة التسجيل على منصة Edmodo التعليمية الإلكترونية للحصول على كود الطالب وتقديم أبحاث الترم الثاني 2020

طريقة التسجيل على منصة Edmodo التعليمية الإلكترونية للحصول على كود الطالب وتقديم أبحاث الترم الثاني 2020
طريقة التسجيل على منصة Edmodo التعليمية الإلكترونية للحصول على كود الطالب وتقديم أبحاث الترم الثاني 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=228402
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ينشغل طلاب صفوف النقل والشهادة الاعدادية بالبحث عن طريقة التسجيل على منصة Edmodo التعليمية الإلكترونية للحصول على كود الطالب وتقديم أبحاث الترم الثاني 2020، وذلك بعد إعلان وزارة التربية والتعليم تفعيل رابط منصة ادمودو للطلاب والمعلمين، والتي تتضمن فصولاً افتراضية تهدف إلى تفعيل التواصل بين الطالب والمعلم لتلقي شرح الدروس الخاصة به وعقد الاختبارات الالكترونية للطلاب.

 

وجاءت منصة ادمودو التعليمية الإلكترونية كواحدة من بدائل التعليم في المدارس، وذلك بعد توقيف الدراسة في كافة مدارس الجمهورية بعد انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد، ما دفع الوزارة للعمل على إيجاد الحلول والبدائل السريعة، حرصاً على مصلحة الطالب وحفظ أمنه وسلامته في الوقت نفسه.

 

رابط دخول الطلاب والمعلمين على المنصة التعليمية Edmodo

 

وفي إطار جهودنا المبذولة وحرصنا الدائم على الوقوف دائما بجوار الطالب وولي الأمر، لتخطي تلك المرحلة الصعبة بأبنائنا بأمان خاصةً في ظل الظروف الراهنة، نوفر إليكم رابط منصة ادمودو التعليمية، لدخول الطلاب والمعلمين من خلاها والحصول على الأموال والتسكين في الفصول الافتراضية التي وضعتها الوزارة، ويمكنك التسجيل عبر المنصة الآن من هنا.

 

وتعتبر المنصة التعليمية Edmodo واحدة من أبرز طرق التعليم عن بُعد التي حرصت وزارة التربية والتعليم على تفعيلها، إضافة إلى أنها تستخدم لرفع الأبحاث والمشاريع العلمية المطلوبة من طلاب صفوف النقل وطلاب الشهادة الاعدادية بدلاً من امتحانات نهاية العام التي تم إلغائها بسبب فيروس كورونا.

 

 

طريقة التسجيل على منصة Edmodo التعليمية

 

1_ يدخل الطالب أو ولي أمره من خلال الرابط السابق للتسجيل عبر المنصة التعليمية Edmodo

2_ يقوم الطالب أو ولي الأمر باختيار كلمة طالب فور الدخول، بعدها لابد من ملئ البيانات المطلوبة بدقة مع ضرورة التأكد من صحتها، كـ الرقم القومي الخاص بالطالب، ثم وضع تاريخ الميلاد، وكتابة محافظة ميلاد الطالب والنوع.

3_ عقب الانتهاء من كتابة كافة بيانات الطالب، فقط عليه الضغط على أيقونة تسجيل الدخول على المنصة من أجل الحصول على كود الطالب/الطالبة، بعدها يتمكن من الحصول على الكود مباشرة.

 

رابط المنصة التعليمية الإلكترونية Edmodo – خطوات الحصول على أكواد الطلاب لتقديم الأبحاث عبر ادمودو