رابط المنصة التعليمية الإلكترونية Edmodo – خطوات الحصول على أكواد الطلاب لتقديم الأبحاث عبر ادمودو

رابط المنصة التعليمية الإلكترونية Edmodo – خطوات الحصول على أكواد الطلاب لتقديم الأبحاث عبر ادمودو
https://www.sba7egypt.com/?p=228395
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

منذ إعلان وزارة التربية والتعليم خلال الساعات الماضية تفعيل المنصة التعليمية الإلكترونية Edmodo، لدخول الطلاب والمعلمين عليها للحصول على الأكواد والدخول في الفصول الافتراضية، وتزيد عمليات البحث على رابط المنصة ادمودو، لذا نعمل على طرحها في هذا المقال، عملاً منا على تقديم كل ما يهم ويشغل أبنائنا الطلاب وأولياء الأمور لتخطي تلك المرحلة الصعبة بأمان، خاصةً في ظل الظروف الراهنة بعد أزمة فيروس كورونا المستجد.

 

رابط المنصة التعليمية الإلكترونية Edmodo

 

ويحرص موقع صباح مصر على طرح رابط منصة ادمودو من هنا، والتي تتيح للطالب الحصول للطالب الدخول للحصول على الكود الخاص به والتسكين في الفصل الخاص به مع معلم الفصل، ضمن الفصول الافتراضية التي وضعتها وزارة التربية والتعليم للتواصل بين الطالب والمعلم لتلقي الشرح على الدروس الخاصة به، كما يمكن للمعلم أيضاً إقامة الاختبارات الالكترونية للطلاب عبر المنصة.

 

وتعد منصة Edmodo التعليمية من أهم وأبرز طرق التعليم عن بُعد التي حرصت وزارة التربية والتعليم على تفعيلها، حرصاً منها على مصلحة الطالب وعدم ضياع فرصة استكمال العام الدراسي عليه، مع مراعاة حفظ أمنه وسلامته في تلك الحالة الطارئة التي تمر بها الدولة المصرية بل العالم أجمع.

 

ولا تقتصر المنصة التعليمية الإلكترونية Edmodo على أنها وسيلة للتعليم عن بعد بتلك الفصول الافتراضية فقط، بل يستخدمها الطالب وولي الأمر والمعلم لرفع الأبحاث والمشاريع العلمية المطلوبة من طلاب صفوف النقل وطلاب الشهادة الاعدادية بدلاً من امتحانات نهاية العام التي تم إلغائها.

 

 

خطوات الحصول على أكواد الطلاب لتقديم الأبحاث عبر ادمودو

 

_ يدخل الطالب أو ولي أمره من خلال الرابط السابق للتسجيل عبر المنصة التعليمية Edmodo

_ يقوم الطالب أو ولي الأمر باختيار كلمة طالب فور الدخول، بعدها لابد من ملئ البيانات المطلوبة بدقة مع ضرورة التأكد من صحتها، كـ الرقم القومي الخاص بالطالب، ثم وضع تاريخ الميلاد، وكتابة محافظة ميلاد الطالب والنوع.

_ عقب الانتهاء من كتابة كافة بيانات الطالب، فقط عليه الضغط على أيقونة تسجيل الدخول على المنصة من أجل الحصول على كود الطالب/الطالبة، بعدها يتمكن من الحصول على الكود مباشرة.

 

رابط المنصة التعليمية الإلكترونية Edmodo - خطوات الحصول على أكواد الطلاب لتقديم الأبحاث عبر ادمودو رابط المنصة التعليمية الإلكترونية Edmodo - خطوات الحصول على أكواد الطلاب لتقديم الأبحاث عبر ادمودو رابط المنصة التعليمية الإلكترونية Edmodo - خطوات الحصول على أكواد الطلاب لتقديم الأبحاث عبر ادمودو