شغاااال ..رابط نتيجة تالتة اعدادي محافظة البحيرة الترم الاول 2023 .. استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية البحيرة برقم الجلوس

شغاااال ..رابط نتيجة تالتة اعدادي محافظة البحيرة الترم الاول 2023 .. استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية البحيرة برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الاعدادية البحيرة برقم الجلوس
https://www.sba7egypt.com/?p=642509
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

بعد اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي بمحافظة البحيرة، ويشهد محرك جوجل عمليات بحث مهولة، رغبة في الحصول على رابط الاستعلام عن النتيجة والحصول عليها برقم الجلوس فوراً، وهو ما ننشره اليكم طلابنا الأعزاء حيث أن محافظة البحيرة واحدة من أكبر وأهم محافظات الجمهورية، والتي تضم مئات الآلاف من طلاب الشهادة الإعدادية على مستوى كافة إداراتها التعليمية، لذا تتزايد عمليات البحث بشكل كبير رغبة في التعرف على درجات الطلاب في امتحانات نصف العام 2023، التي عقدتها المحافظة للطلاب في الفترة من 21 إلى 26 يناير الماضي.

استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية البحيرة برقم الجلوس

واعلنت الصفحة الرسمية لمحافظة البحيرة منذ دقائق من مساء اليوم الأحد الموافق 5 فبراير الجاري، اعتماد نتيجة تالتة اعدادي من قبل الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، بنسبة نجاح 76,5% لطلاب الاعدادية العامة الذي سجلوا ما يقرب من 113 الف طالب وطالبة، بينما اعتمدت نتيجة الإعدادية المهنية بنسبة 99,9% والذين سجلوا 1432 طالب وطالبة، فيما اتت نسبة نجاح طلاب الاعدادية ثم وضعاف السمع مسجلة 100%.

موعد تلقي تظلمات نتيجة الصف الثالث الاعدادي البحيرة

وفي سياق متصل قال يوسف الديب مدير مديرية التربية والتعليم، إن الكنترولات عملت على إتمام أعمال التصحيح والرصد والمراجعة بمنتهى الدقة، مشيراً إلى أنه يقرر فتح باب التظلمات على النتيجة إعتباراً من يوم الثلاثاء 7 فبراير الجاري، ويستمر لمدة خمسة عشر يوماً بمقر مركز الفتيات الرياضي أمام مضرب الأرز بدمنهور.

رابط نتيجة تالتة اعدادي محافظة البحيرة الترم الاول 2023

ومن خلال موقع صباح مصر نسارع بتقديم رابط الاستعلام عن نتيجة تالتة اعدادي بمحافظة البحيرة، عن طريق هذا الرابط للوصول إلى البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم، وكتابة رقم جلوس الطالب والحصول على النتيجة فوراً بالدرجات التفصيلية.

 

إقرأ المزيد

اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة بنسبة نجاح 76,5%.. رابط سريع نتيجة تالتة اعدادي البحيرة الترم الاول 2023