روابط المشاريع البحثية وموقع المكتبة الرقمية من وزارة التربية والتعليم

روابط المشاريع البحثية وموقع المكتبة الرقمية من وزارة التربية والتعليم
موقع المكتبة الرقمية 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=245504
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

ينشر موقع صباح مصر روابط المشاريع البحثية وموقع المكتبة الرقمية من وزارة التربية والتعليم بالتزامن مع تعليق الدراسه الغاء الامتحانات بسبب الازمه التي تمر بها البلاد والعالم اجمع التي اخبرت كل دول العالم على الغاء الذهاب الى المدرسه و تحول التعليم الى التعلم عن بعد.

 

المكتبة الرقمية

المكتبة الرقمية

فيما اعلن الدكتور طارق شوقي وزير التعليم مؤخرا في مؤتمر صحفي عن انطلاق موقع المكتبة الرقمية الذي يعد المنصه الرسميه من الوزاره للتعليم عن بعد التي تعد بديلاً عن الذهاب الى المدرسه بسبب الفيروسات وانتشارها التي اصبحت أزمة في الفتره الاخيره و تهدد حياه البشرية.

المكتبة الرقمية

المكتبة الرقمية

المكتبة الرقمية

وعليك الإنتقال من هنا الى موقع المكتبة الرقمية الرسمي من موقع الوزارة على شبكه الانترنت، بامكانك استخدام ذلك موقع في اعمال البحث او المشاريع البحثيه المطلوبه لنقل طالب من الصف الثالث الابتدائي محافظه الصف الثالث الإعدادي للمرحله الإبتدائية والإعدادية وكذلك الثانويه للتعلم عن بعد أيضاً.

رابط المشاريع البحثية

نماذج بحث

نماذج بحث


كما يقدم موقع صباح مصر رابط كافه المشاريع البحثية من هنا وهي تلك الأبحاث المطلوبة للمراحل التعليمية الاساسية وعلى رأسها الصف الثالث الابتدائي وحتى الصف الثالث الاعدادي حيث تعد تلك المشاريع البحثية البديل عن أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2019 2020 وطبقا لتعليمات الوزاره وتبقى الخطه الاحترازيه والوقايه التي تتخذها الدوله لمواجهه انتشار الفيروسات.

منصه ادمودو

رابط التسجيل منصة ادمودو Edmodo 2020

رابط التسجيل منصة ادمودو Edmodo 2020

كما يمكنك ايضا التسجيل على منصه ادمودو من هنا التي تعد المنصة الرسميه للوزارة مولتي تتضمن مجموعه من الفيديوهات الحيه بين الطلاب والمعلمين لتزيد من نسبه التفاعليه بينهما، وهو يعد اسلوب جديد من اساليب التعلم عن بعد ولكن بشكل حي مع الطلاب والمعلمين.

إقرأ أيضاً

بحث كامل عن البيئة الصف الثاني الاعدادي وزارة التربية والتعليم