رسمياً جدول امتحانات محافظة المنوفية الترم الأول 2021 لطلاب صفوف النقل والشهادة الإعدادية

رسمياً جدول امتحانات محافظة المنوفية الترم الأول 2021 لطلاب صفوف النقل والشهادة الإعدادية
جدول امتحانات محافظة المنوفية اولى اعدادي
https://www.sba7egypt.com/?p=399882
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر جدول امتحانات محافظة المنوفية الترم الأول للعام الدراسي 2020-2021، حيث تم اعتماد مواعيد الامتحانات لصفوف النقل والشهادة الإعدادية علي مستوي المحافظة.

 

حيث أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن رفع الغياب علي مستوي جميع المدارس، كما أشار إلي أن كل مديرية تعليمية تقوم بإعداد جداول صفوف النقل والشهادة الإعدادية.

بينما تقوم وزارة التعليم بإعداد جدول امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي العام، كما تقوم المديريات التعليمية بإعداد جداول الثانوي الفني والإعدادي المهني.

جدول امتحانات محافظة المنوفية الترم الأول

حيث من المقرر أن تنطلق امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجاري في شهر يناير المقبل، كما قامت مديرية التعليم بمحافظة المنوفية بنشر جداول جميع صفوف النقل والصف الثالث الاعدادي.

هذا ومن المقرر أن تنطلق امتحانات الصف الرابع الإبتدائي بالمحافظة يوم السبت 16 يناير المقبل، بينما يؤدي طلاب الصف الخامس الابتدائي الامتحانات يوم الأحد 17 يناير 2021.

كما أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية أنه تم الاستعداد علي مستوي المحافظة لبدء الامتحانات، حيث من المقرر تعقيم وتطهير جميع لجان الامتحانات قبل وبعد أداء الامتحان يومياً حرصاً علي سلامة الطلاب.

حيث تم التشديد علي جميع الطلاب والمعلمين بضرورة ارتداء الكمامة قبل الدخول للجنة الامتحانات، كما تم مراعاة التباعد الاجتماعي بين الطلاب أثناء الامتحانات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضاً:

الآن – جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2021 المواد غير المضافة للمجموع