الآن – جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2021 المواد غير المضافة للمجموع

الآن – جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2021 المواد غير المضافة للمجموع
موعد إعلان جدول امتحانات الترم الاول 2021 الصف الثالث الاعدادي
https://www.sba7egypt.com/?p=398961
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الأول للعام الدراسي 2020-2021، وهذا بالنسبة للمواد الغير مضافة للمجموع علي مستوي جميع المحافظات.

 

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن جداول امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي سوف تكون علي مستوى المحافظات، كما تقوم الوزارة بإعداد الجداول الخاصة بها.

أما بالنسبة للمواد الغير مضافة للمجموع فسوف نتعرف علي موعد بدأها بالنسبة لطلاب ثانية ثانوي، بينما أعلنت الوزارة أن الامتحانات سوف تكون إلكترونية عبر أجهزة التابلت.

جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول 2021

كما أصدر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم قرار برفع الغياب علي مستوي المدارس بدءً من اليوم الأثنين 21 ديسمبر، حيث تبدأ الامتحانات علي مستوي المديريات التعليمية في شهر يناير المقبل.

حيث من المقرر أن تنطلق الامتحانات في الأسبوع الأول من شهر يناير القادم بالنسبة لصفوف النقل، بينما تكون امتحانات الشهادة الإعدادية في نهاية شهر يناير 2021.

جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الأول

حيث من المقرر أن تبدأ امتحانات المواد الغير مضافة للمجموع للصفين الأول والثاني الثانوي من يوم الأربعاء الموافق ثلاثين ديسمبر الجاري، كما تستمر امتحانات هذه المواد لمدة ثلاثة أيام بحيث تنتهي يوم الأثنين الموافق الرابع من شهر يناير المقبل.

كما تستعد وزارة التعليم للإعلان عن جداول امتحانات الترم الأول بالنسبة للصفين الأول والثاني الثانوي خلال الأيام المقبلة.

جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي

اقرأ أيضاً:

جدول امتحانات محافظة شمال سيناء الترم الأول 2021 صفوف النقل والشهادة الإعدادية