جدول امتحانات محافظة شمال سيناء الترم الأول 2021 صفوف النقل والشهادة الإعدادية

جدول امتحانات محافظة شمال سيناء الترم الأول 2021 صفوف النقل والشهادة الإعدادية
جدول امتحانات محافظة شمال سيناء الترم الأول 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=399640
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر جدول امتحانات محافظة شمال سيناء الترم الأول 2021 لجميع صفوف النقل والشهادة الإعدادية، حيث أعلنت مديرية التربية والتعليم عن اعتماد اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء جداول الامتحانات للفصل الدراسي الأول.

 

حيث تم اعتماد جداول امتحانات جميع الصفوف النقل والشهادة الإعدادية العامة والمهنية، كما تم اعتماد جداول امتحانات الثانوي الفني بجميع الأقسام.

جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول 2021

هذا ومن المقرر أن تنطلق الامتحانات بدءً من 9 يناير القادم، حيث أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن رفع الغياب بدءً من اليوم في جميع المدارس علي مستوي المحافظات.

حيث قامت جميع المديريات التعليمية في المحافظات المختلفة بتحديد واعتماد جداول الامتحانات، كما أشارت وزارة التربية والتعليم أنه من المقرر أن تنطلق الامتحانات شهر يناير المقبل.

جدول امتحانات محافظة شمال سيناء الترم الأول 2021

كما تم اعتماد جداول محافظة شمال سيناء ومن المقرر أن تنطلق امتحانات الصفين الرابع والخامس الابتدائي يوم السبت 9 يناير 2021 وتستمر حتى يوم 18 يناير المقبل.

بينما تبدأ امتحانات الصف الأول الاعدادي يوم السبت 9 يناير القادم وتستمر حتى يوم الأثنين الموافق 18 يناير 2021.

كما تنطلق امتحانات الصف الثاني الاعدادي يوم الأحد الموافق العاشر من شهر يناير 2021، حيث من المقرر أن تستمر الامتحانات حتى يوم الأربعاء 20 يناير بأداء امتحان مادة الدراسات الاجتماعية.

أما بالنسبة لامتحانات الشهادة الإعدادية فمن المقرر أن تبدأ يوم الخميس 21 يناير المقبل، حيث تنتهي الامتحانات يوم الأربعاء الموافق 27 يناير 2021.

كما أعلنت المديرية التعليمية عن استعدادها لبدء الامتحانات للعام الدراسي الجاري، حيث من المقرر تعقيم وتطهير جميع لجان الامتحانات قبل وبعد أداء الطلاب للامتحانات حرصاً علي سلامتهم.

 

 

 

اقرأ أيضاً:

جدول امتحانات الترم الأول 2021 محافظة الإسماعيلية جميع صفوف النقل والشهادة الإعدادية