رسالة عاجلة من ائتلاف أولياء الأمور لطلاب الأول الثانوي قبل الامتحان التجريبي بساعات

رسالة عاجلة من ائتلاف أولياء الأمور لطلاب الأول الثانوي قبل الامتحان التجريبي بساعات
عبير أحمد
https://www.sba7egypt.com/?p=396096
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

حرصت عبير أحمد، مؤسس ائتلاف أولياء أمور المدارس الخاصة، على توجيه رسالة عاجله الى طلاب الصف الأول الثانوي قبل انطلاق الامتحان التجريبي الالكتروني المقرر عقده صباح غد الثلاثاء، بضرورة التركيز في الإمتحان وتسجيل جميع الملاحظات على الامتحان.

 

وناشدت عبير طلاب الصف الاول الثانوي بضرورة التعامل مع الإمتحان بجدية، واستغلاله في التعرف على نظام وشكل الأسئلة والوقوف على طبيعة تحصيلهم الدراسي من خلالها  لمعرفة مستواكم الحقيقي ونقاط القوة والضعف وأي معوقات تواجههم.

 

 

وطالبت عبير أحمد، بضرورة الإلتزام بكافة التعليمات والتوجيهات التي توصي بها الوزارة للطلاب، والتي تتمثل في: حتمية التأكد من تحديث جهاز التابلت، العمل على التواصل مع خدمة الدعم الفني الخاص بشركة سامسونج علي الرقم المطروح من الوزارة وهو 16580 ثم الضغط على رقم 9 في حال وجود أي مشكلات تتعلق بجهاز التابلت فقط.

 

واختتمت مؤسس ائتلاف أولياء الأمور بالتنبيه على ضرورة التأكد من اتصال التابلت بشبكة الانترنت باستخدام ” الواي فاي أو الشريحة”، والانتباه بالدخول على Office 365 للحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور أو عن طريق الموقع، والتإكد من الوصول لمنصة الأختبارات التجريبية قبل بدء الامتحان.

 

الامتحان التجريبي لأولى ثانوي

ومن الجدير بالذكر أن الامتحانات التجريبية لطلاب الصف الاول الثانوي،تعقد اعتباراً من التاسعة صباح غد الثلاثاء، وتستمر حتى يوم 20 ديسمبر 2020، على أن تكون أون لاين عبر أجهزة التابلت المدرسي.

 

اقرأ أيضاً

اتحاد أمهات مصر يدعو الطلاب للتفوق والتميز للإستفادة من المنح التي تقدمها الدولة بأفضل الجامعات