تسليم شريحة التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي بمحافظة الإسكندرية

تسليم شريحة التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي بمحافظة الإسكندرية
شريحة تابلت الصف الأول الثانوي
https://www.sba7egypt.com/?p=395437
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت تعليم الإسكندرية بالبدء في تسليم شريحة التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي بمحافظة الإسكندرية، حيث من المقرر أن تنطلق الامتحانات التجريبية للطلاب يوم 15 ديسمبر الجاري.

 

حيث قامت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية بالبدء في تسليم الطلاب شريحة شركتي “we ، وأورانج ” لجميع الطلاب استعداداً لانطلاق الامتحانات.

كما أعلنت المديرية عن قيامها بتسليم حوالي 6000 شريحة حتى الآن للطلاب، حيث تم مراعاة جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة أثناء القيام بأعمال تسليم الشرائح للطلاب.

تسليم شريحة التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي

حيث من المقرر أن تقوم مديرية التعليم بالمحافظة بتسليم جميع الطلاب الشرائح، كما تستهدف المديرية تسليم عدد أربعين ألف شريحة حتى غداً الأثنين 14 ديسمبر، كما أكد الدكتور محمد سعد مدير مديرية التعليم بمحافظة الإسكندرية أنه تم تخصيص 32 مقر لتسليم الشرائح للطلاب.

جاء هذا حرصاً علي صحة الطلاب ولمنع انتشار فيروس كورونا، كما تم اتباع جميع الإجراءات الاحترازية أثناء أعمال تسليم الشريحة لطلاب الصف الأول الثانوي.

حيث تم الالتزام بارتداء الكمامة والالتزام بالتباعد الاجتماعي بين الطلاب، هذا ومن المقرر أن يتم الانتهاء من تسليم جميع الطلاب شريحتي شركتي وي واورانج.

كما أكد أن الشريحة ليست ضرورة لأداء الطلاب الامتحانات حيث أن الطالب يستطيع أداء الامتحان عن طريق شبكة الإنترنت دون الالتزام بأداء الامتحان من خلال الشريحة.

اقرأ أيضاً:

مدير تعليم الإسكندرية في جولة علي مدارس العامرية ومتابعة تسليم شرائح التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي