رابط ولينك نتيجة تنسيق المرحلة الثانية لطلاب الثانوية العامة علمي وأدبي 2022

رابط ولينك نتيجة تنسيق المرحلة الثانية لطلاب الثانوية العامة علمي وأدبي 2022
تنسيق الجامعات
https://www.sba7egypt.com/?p=571844
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر رابط ولينك نتيجة تنسيق المرحلة الثانية لطلاب الثانوية العامة علمي وأدبي 2022 بعد أن تم غلق باب التنسيق أمام طلاب المرحلتين الاولي والثانية والاعلان عن الحد الأدني للقبول في كليات المرحلة الثانية.

رابط ولينك نتيجة تنسيق المرحلة الثانية

حيث اعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن غلق موقع التنسيق امام طلاب المرحلة الثانية الشعبة الادبية والعلمية علمي رياضة وعلمي علوم، بعد أن تم الانتهاء من المدة المحددة لتسجيل وتعديل الرغبات عبر الموقع الرسمي والالكتروني للتنسيق ومن خلال معامل التنسيق الموجودة في العديد من الجامعات الحكومية بمحافظات الجمهورية.

ويستطيع طلاب الثانوية العامة للمرحلة الثانية الاستعلام عن نتيجة التنسيق والحصول علي بطاقة الترشيح للكلية او المعهد المقرر أن يلتحق بها الطالب في العام الجامعي المقبل عن طريق موقع التنسيق الالكتروني الرسمي (من هنـــا) بالرقم السري الموجود علي استمارة النجاح في الثانوية العامة.

تنسيق الجامعات 2022

كما تم فتح باب تقليل الرغبات امام الطلاب الراغبين في التحويل بين الكليات المختلفة المتاحة امام طلاب المرحلتين الاولي والثانية بعد الاعلان عن الحد الأدني للقبول بالنسبة للمرحلتين امام طلاب الثانوية العامة ومن المقرر أن يتم غلق باب التنسيق للتحويلات وتقليل الاغتراب يوم الأربعاء بعد انتهاء الفترة التي حددتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لتقليل الاغتراب وفق الموقع الجغرافي.

 

اقرأ أيضا

تنسيق الجامعات الأهلية 2022.. لينك تسجيل الرغبات لطلاب الثانوية العامة علمي وأدبي 2022