رابط نتيجة تنسيق الدبلوم التجاري 2020-2021 والكليات المتاحة لنظام 3 و5 سنوات

رابط نتيجة تنسيق الدبلوم التجاري 2020-2021 والكليات المتاحة لنظام 3 و5 سنوات
رابط تنسيق الدبلوم التجاري
https://www.sba7egypt.com/?p=358679
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

رابط نتيجة تنسيق الدبلوم التجاري والكليات المتاحة بالنسبة لنظام ثلاث وخمس سنوات، هي أكثر ما يبحث عنه الطلاب خلال الأيام الحالية، بعد أن انطلق تسجيل الرغبات لطلاب الدبلومات الفنية.

 

رابط نتيجة تنسيق الدبلوم التجاري

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن انطلاق مرحلة التنسيق لطلاب الدبلومات الفنية (الصناعية، التجارية، الزراعية، الفندقية) نظام ثلاث وخمس سنوات علي مستوي جميع المحافظات، كما أعلنت الوزارة عن الحد الأدنى للقبول بالنسبة للثانوي الصناعي عند 65% فأكثر.

وبالنسبة لمعهد التمريض (شعبة التمريض) عند 75%، وتم فتح باب التنسيق أمام جميع طلاب الدبلومات الفنية لتسجيل الرغبات عن طريق موقع بوابة الحكومة المصرية، حيث أتاحت وزارة التعليم للطلاب التسجيل عن طريق الكمبيوتر الشخصي علي مدار 24 ساعة، كما تم اتاحت التسجيل عن طريق معامل التنسيق الموجودة في الجامعات الحكومية المختلفة.

الكليات المتاحة لنظام ثلاث وخمس سنوات

كما يمكن لجميع الطلاب معرفة الكليات والمعاهد المتاحة للتقديم عن طريق بوابة الحكومة المصرية (من هنـــــا)، حيث يكتب الطالب رقم الجلوس والرقم السري الخاص به، ثم يختار الشعبة الملتحق بها والنظام ثلاث أو خمس سنوات، فيحصل على الكليات والمعاهد المتاحة للتقديم بالنسبة للمجموع الكلي الحاصل عليه الطالب في الامتحانات، ثم يبدأ في تسجيل الرغبات وحفظها.

اقرأ أيضاً:

لينك موقع نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2020 – نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية التجارية والصناعية والزراعية والفندقية الـ3 والـ5 سنوات