رابط نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2020 علمي وأدبي بوابة الحكومة المصرية

رابط نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2020 علمي وأدبي بوابة الحكومة المصرية
تنسيق الثانوية الأزهرية
https://www.sba7egypt.com/?p=360559
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يبحث العديد من الطلاب عن رابط نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية للعام 2020 بنين وبنات للشعبتين العلمية والأدبية، وهذا بعد أن انطلق تسجيل الرغبات لجميع الطلاب من خلال موقع التنسيق.

 

كما أعلن المركز الإعلامي بجامعة الأزهر عن بدء التسجيل في تنسيق القبول بالمدن الجامعية في جامعة الأزهر، حيث يجب على الطالب تسجيل بياناته كاملة، ثم يقوم بسداد مبلغ 60 جنيه في منفذ فوري، ثم يستكمل باقي عملية التسجيل.

رابط نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2020

هذا وتستعد جامعة الأزهر خلال الساعات المقبلة للإعلان عن نتيجة تنسيق القبول في جميع كلياتها بالنسبة للشعبة العلمية والأدبية بنين وبنات للالتحاق بالعام الجامعي الجديد.

حيث من المقرر أن يتم الإعلان عن النتيجة عن طريق بوابة الحكومة المصرية، وهذا بعد أن أتاح الأزهر الشريف لجميع الطلاب التسجيل خلال فترة محددة بالنسبة لطلاب الشعبة العلمية والشعبة الأدبية، هذا ويترقب الطلاب موعد الإعلان عن النتيجة والحصول علي بطاقة الترشيح للكلية أو المعهد الذي من المقرر أن يلتحق به في العام الجامعي الجديد.

بوابة الحكومة المصرية

كما يستطيع الطالب الحصول علي النتيجة عن طريق بوابة الحكومة المصرية الرسمية الإلكترونية، حيث يدخل الطالب إلي الموقع (من هنـــا) ثم يكتب رقم الجلوس الخاص به، ويضغط علي عرض النتيجة فيحصل علي بطاقة الترشيح للكلية أو المعهد الذي سوف يلتحق به في العام الجديد.

اقرأ أيضاً:

رابط منصة ادمودو لطلاب الثانوية العامة جميع المواد الدراسية 2020-2021