رابط نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2020 الشعبة العلمية بوابة الحكومة المصرية

رابط نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2020 الشعبة العلمية بوابة الحكومة المصرية
نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية
https://www.sba7egypt.com/?p=361085
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أعتمد الدكتور محمد المحرصاوي أمس نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2020 لطلاب الشعبتين العلمية والأدبية، حيث تم اتاحت الحصول علي النتيجة لجميع الطلاب عبر بوابة الحكومة المصرية.

 

نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2020

حيث تم اعتماد النتيجة أمس واتاحتها لطلاب علمي وأدبي بنات وبنين، كما تم إعلان الحد الأدني للقبول في جميع كليات الجامعة سواء في القاهرة أو باقي المحافظات.

وقد قام جميع الطلاب بالتسجيل في الفترة المحددة للتسجيل والتي تم الإعلان عنها للشعبتين، ويستطيع الطلاب الحصول علي نتيجة التنسيق عن طريق موقع التنسيق الرسمي برقم الجلوس.

الحد الأدني للقبول في كليات جامعة الأزهر

حيث حددت جامعة الأزهر الحد الأدني للقبول في جميع الكليات العملية والأدبية لطلاب القسمين علمي وأدبي بنات وبنين، كما تم فتح باب التحويلات أمام جميع الطلاب، وقد بدأ طلاب الأزهر في التسجيل يوم 28 سبتمبر الماضي، كما تم الإعلان عن النتيجة أمس السبت الموافق العاشر من شهر أكتوبر.

بوابة الحكومة المصرية

كما يستطيع الطلاب الحصول علي النتيجة ومعرفة الكلية التي من المقرر أن يدرس فيها الطالب عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني الرسمي، حيث يدخل الطالب علي الموقع (من هنـــا) ثم يكتب رقم الجلوس والرقم السري ويضغط علي كلمة عرض النتيجة، فتظهر له بطاقة الترشيح للكلية التي من المقرر أن يلتحق بها العام المقبل 2020-2021.

اقرأ أيضاً:

برقم الجلوس اعرف نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة من تنسيق 2020