برقم الجلوس اعرف نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة من تنسيق 2020

برقم الجلوس اعرف نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة من تنسيق 2020
رابط الاستعلام عن نتيجة
https://www.sba7egypt.com/?p=361071
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

برقم الجلوس نتعرف علي نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة من تنسيق 2020، وهذا بعد أن تم غلق باب تسجيل الرغبات أمام جميع طلاب الثانوية العامة في تنسيق 2020.

 

تنسيق 2020

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن جميع مراحل تنسيق 2020، حيث تقدم طلاب المراحل الثلاث إلى مكتب التنسيق الإلكتروني، كما تم تسجيل الرغبات حسب الأيام المحددة لكل مرحلة لطلاب علمي وأدبي.

نتيجة المرحلة الثالثة

كما أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن نتيجة تنسيق طلاب علمي وأدبي من المرحلة الثالثة، وتم غلق باب تسجيل الرغبات بعد انتهاء أيام المرحلة، حيث تم مد فترة التقديم إلي 6 أيام بدلاً من 5 أيام.

وقد أتاحت الوزارة للطلاب التقديم في تنسيق الجامعات 2020 عن طريق معامل التنسيق في العديد من الجامعات الحكومية، كما أتاحت لهم التسجيل عن طريق الكمبيوتر الشخصي علي مدار 24 ساعة.

نتيجة تقليل الاغتراب

هذا وتستعد وزارة التعليم العالي خلال الساعات المقبلة لإعلان عن نتيجة التحويلات بين الكليات والمعاهد المختلفة لطلاب المرحلة الثالثة من التنسيق، كما يستطيع الطلاب الحصول علي بطاقة الترشيح عن طريق الدخول علي بوابة الحكومة المصرية (من هنــا)، وكتابة رقم الجلوس والرقم السري والضغط علي عرض النتيجة، فيحصل الطالب علي نتيجة التحويل ومعرفة الكلية أو المعهد الذي من المقرر أن يلتحق به في العام الجامعي الجديد.

اقرأ أيضاً:

نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2020-2021| الحد الأدنى للقبول في كليات جامعة الأزهر أدبي بنات