رابط نتيجة المرحلة الثانية من تنسيق الجامعات 2020

رابط نتيجة المرحلة الثانية من تنسيق الجامعات 2020
رابط نتيجة المرحلة الثانية
https://www.sba7egypt.com/?p=347777
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال المقال التالي رابط نتيجة المرحلة الثانية من تنسيق الجامعات 2020، وهذا بعد أن انطلقت المرحلة يوم الثلاثاء الموافق 1 سبتمبر واستمرت حتى يوم الأحد 6 سبتمبر الجارى.

 

تنسيق الجامعات 2020

تستعد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية خلال الساعات القليلة المقبلة، وهذا بعد أن تم غلق باب التسجيل فى موقع التنسيق مساء يوم الأحد الساعة السابعة مساءً، وقد أعلنت الوزارة أنه سوف يتم تحديد الحد الأدني للقبول فى كليات ومعاهد المرحلة الثانية اليوم الخميس.

ومن المقرر أن تعلن وزارة التعليم العالي أيضاً عن تفاصيل المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2020، والحد الأدني للقبول بالنسبة للشعبتين الأدبية والعلمية (رياضة، علوم) حتى يستطيع جميع الطلاب التقديم وتسجيل رغباتهم خلال الأيام التى سوف تحددها الوزارة.

نتيجة المرحلة الثانية 2020

ويستطيع طلاب الثانوية العامة المرحلة الثانية الحصول على النتيجة ومعرفة الكلية التى ترشح لها للعام الجامعي الجديد 2020-2021، حيث يقوم الطالب بالدخول على موقع التنسيق الإلكتروني الرسمي (من هنـــــــــــا) ثم يكتب رقم الجلوس والرقم السري ويضغط على كلمة النتيجة فيحصل على بياناته واسم الكلية التى تم قبول ترشيحه إليها للعام الدراسي الجديد.

اقرأ أيضاً:

برقم الجلوس نتيجة الثانوية العامة دور ثان 2020 موقع وزارة التعليم