رابط موقع نتيجة تنسيق المرحلة الأولى لطلاب الثانوية العامة 2020

رابط موقع نتيجة تنسيق المرحلة الأولى لطلاب الثانوية العامة 2020
تنسيق الثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=341205
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ننشر رابط موقع نتيجة تنسيق المرحلة الأولى لطلاب الثانوية العامة 2020، وذلك بالتزامن مع انتهاء موعد تسجيل رغبات المرحلة مساء غدٍ الاربعاء، حيث جاءت مواعيد تلك المرحلة من يوم السبت الماضي الموافق 22 أغسطس وحتى الأربعاء من نفس الاسبوع الجاري الموافق 26 من شهر أغسطس.

 

موعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2020

 

وفي سياق متصل أعلن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، موعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الأولى لطلاب الشهادة الثانوية 2020، والمقرر إعلانها بعد إغلاق باب التسجيل بثلاث أيام، أي يوم 29 أغسطس الجاري، وهو نفس الموعد الذي يتم إعلان تفاصيل تنسيق المرحلة الثانية وانطلاقه للطلاب بعد الكشف عن الحد الأدنى للقبول بالكليات والمعاهد في الشعب المختلفة من علمي علوم وعلمي رياضة وأدبي.

 

رابط الحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الأولى

 

ويوفر موقع صباح مصر من خلال هذا المقال، رابط الحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للشهادة الثانوية العامة، والذي يمكن الدخول عليه من خلال الضغط هنا، لمعرفة نتيجة القبول بواحدة من الكليات أو المعاهد التي تم تدوينها عند تعبئة استمارة الرغبات، للالتحاق بها العام الدراسي الجديد 2020-2021.

 

وعند الدخول على موقع بوابة الحكومة المصرية لتنسيق الثانوية العامة للحصول على نتيجة المرحلة الأولى، لابد من اتباع بضع خطوات للحصول على النتيجة وهي:

– تسجيل الدخول على موقع التنسيق الالكتروني الذي طرحنا الرابط الخاص به في الأعلى.

– تسجيل رقم جلوس الطالب، والرقم السري لكي يتمكن من معرفة نتيجة القبول بتنسيق المرحلة الأولى
الخطوات يجب أن يتبعها الطالب للحصول على نتيجة التنسيق.

 

اقرأ أيضاً

بروتوكول تعاون بين التعليم وشركة أورانچ لتدشين منصة إلكترونية للدروس