رابط موقع نتيجة الشهادة الإعدادية في دمياط الفصل الدراسي الأول 2022

رابط موقع نتيجة الشهادة الإعدادية في دمياط الفصل الدراسي الأول 2022
محافظ دمياط ووكيل وزارة التعليم
https://www.sba7egypt.com/?p=532979
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تزامنا مع انتهاء طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة دمياط من اداء امتحانات الفصل الدراسي الأول 2022 وبدأت عمليات البحث عن النتيجة وموقع ظهور النتيجة بشكل كبير عبر محركات البحث وابرزها محرك جوجل.

 

فيما رصدت شركة جوجل معدلات بحث كثيفة عن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة دمياط، لذلك يقدم صباح مصر بعد المعلومات عن ظهور النتيجة وموعد اعلانها اعتمادها بشكل رسمي من خلال المحافظ مع موقع الحصول عليها ايضا.

طلاب الشهادة الإعدادية

طلاب الشهادة الإعدادية

الانتهاء من امتحانات الشهادة الإعدادية

انتهت محافظة دمياط من ماراثون امتحانات الشهادة الاعدادية الإعدادية الفصل الدراسي الاول 2022 دون تسجيل اي شكاوى او حتى اصابات بالفيروس المستجد خلال اداء الامتحانات بحسب ما اعلنت الوزارة في احدى بياناتها الرسمية، حيث جرى اتخاذ كافه الاجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة العدوى وانتقال فيروس كورونا المستجد.

إقرأ أيضاً

موعد ظهور نتيجة امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2022 جميع محافظات الجمهورية

بداية اعمال التصحيح ورصد الدرجات

واكدت بعض تصريحات خبراء العمليه التعليمية على انه في الغالب ان تبدأ اعمال تصحيح ورصد درجات امتحانات الشهادة الإعدادية في المحافظة مع الاسبوع المقبل حيث يتم العمل على اعلان النتيجة بعد اعتمادها من المحافظ.

طلاب الشهادة الإعدادية

طلاب الشهادة الإعدادية

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية

ويتم تقديم نتيجة الشهادة الإعدادية في المحافظة من قبل الدكتور خالد خلف وكيل وزارة التربية والتعليم في المحافظة الى الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، تمهيدًا لاعتمادها بشكلٍ رسمي حيث يتوقع ان يتم الاعتماد في الاسبوع قبل الاخير من شهر فبراير الجاري.

اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في دمياط

على ان يتم اعلان وظهور النتيجة عبر الانترنت بعد اعتمادها رسميا من الدكتورة منال عوض محافظ دمياط في الاجتماع الذي يتم عقده مع وكيل وزارة التربية والتعليم الدكتور خالد خلف، فور الانتهاء من اعمال التصحيح والرصد لكل درجات امتحانات الفصل الدراسي الأول.

طلاب الشهادة الإعدادية

طلاب الشهادة الإعدادية

إقرأ أيضاً

حل امتحان الجبر والاحصاء محافظة الإسكندرية 3 اعدادي عربي ولغات الترم الأول 2022

موقع نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول

كما يمكنك عزيزي الطالب الحصول على النتيجة فور اعلانها بشكل رسمي من هنـــــــا حيث يتم اضافة ملف النتيجة بالكامل عبر موقع صباح مصر فور إعتمادها بشكل رسمي من قبل المحافظ وخاصه مع الحرص بشكل اكبر على امس تم اعلان النتيجة في اسرع وقت.

ومن جانب اخر تتخد المحافظة كافه الاجراءات الاحترازية اثناء عمليات التصحيح ورصد الدرجات التي تتم للحفاظ على سلامة القائمين عليها ووفقا لتعليمات وزارة الصحة للحفاظ عليهم من الاصابة.

إقرأ أيضاً

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة دمياط الترم الاول 2022