رابط موقع المكتبة الرقمية study.ekb.eg لإكمال اعمال البحث المقرر من وزارة التربية والتعليم

رابط موقع المكتبة الرقمية study.ekb.eg لإكمال اعمال البحث المقرر من وزارة التربية والتعليم
المكتبة الرقمية
https://www.sba7egypt.com/?p=241811
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يقدم موقع صباح مصر اليوم وخلال السطور القادمة، رابط موقع المكتبة الرقمية study.ekb.eg لإكمال اعمال البحث المقرر من وزارة التربية والتعليم، وذلك بعد اعلان الوزاره تقديم كل طالب مشروع بحثي او رساله بحثيه شكل فرعي، أو بشكل جماعي بمشاركة 5 طلاب.

كما يمكن لطلاب المرحلة الإعدادية والإبتدائية أيضا الآن الدخول إلى موقع المكتبة الرقمية من خلال الهاتف المحمول او الأجهزة اللوحية، وكذلك الحاسب الآلي، عبر شبكه الانترنت وذلك لإكمال أعمال الأبحاث المطلوبة التي تقرر تقديمها قبل يوم 15 من شهر مايو القادم.

المكتبة الرقمية

المكتبة الرقمية

موقع المكتبة الرقمية

دعنا نقدم لك نبذة مختصرة عن موقع المكتبة الرقمية التي أعلنت عنها الوزارة في مؤتمرها الصحفي السابق حيث ينقسم الموقع الى شقين، حيث يساعد الشق الأول ويساهم في إكمال المشاريع البحثية او الرسالة البحثية التي يرغب الطالب في عملها للمرحلة الإبتدائية او المرحلة الإعدادية فيمكن للطالب الان الاستعانة بذلك الموقع واستخدام كل كافه المواد المقدمه عليه لعمل أو إكمال المشروع البحثي.

التعليم عن بعد

أما عن الشق الثاني تقدم المنصة الإلكترونية كافة المواد الدراسية لكل مرحلة تعليمية بشكل بسيط وسهل وعليك الانتقال الى موقع المكتبه الرقميه من خلال هذا الرابط التالي https://study.ekb.eg ويمكنك الآن التعلم عن بعد والتي تعد الطريقة الحديثة التي تستخدمها الدولة في الوقت الراهن للتعليم، بسبب الأزمة التي تشهدها البلاد وكل دول العالم.

المكتبة الرقمية على الإنترنت

فتصبح منصه المكتبة الرقمية على شبكه الانترنت الوسيلة الوحيدة لدى الدولة الاستمرار العملية التعليمية عن بعض وحفاظا على صحة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، اعلنت الوزاره عن انطلاق تلك المنصه لشرح كل المواد الدراسيه لكل المراحل التعليمية بسهولة ويسر عبر شبكه الإنترنت.

المكتبة الرقمية

المكتبة الرقمية

إقرأ أيضا