رابط موقع المكتبة الرقمية study.ekb.eg بنك المعرفة المصري الجديد

رابط موقع المكتبة الرقمية study.ekb.eg بنك المعرفة المصري الجديد
رابط موقع المكتبة الرقمية
https://www.sba7egypt.com/?p=249606
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اعلنت وزارة التربيه والتعليم، اليوم عن استمرار عمل موقع المكتبة الرقمية او بنك المعرفة المصري لتقديم كل المواد الدراسيه لكل مرحله تعليميه بشكل سهل عبر منصه الكترونيه على شبكه الانترنت العالميه.

ولا التي تقدم خدمه التعلم عن بعد بالاضافه الى مساعده الطلاب في عمل البحث المطلوب من كل طالب تقديمة حيث يتطلب من كل طالب تقديم مشروع بحث واحد، او مشاكل جماعي من خمس طلاب، في ما تقدمت لك المكتبه الرقميه اول بنك المعرفه المصري المزيد والمزيد من المعلومات التي تقدم من الطلاب عبر شبكه الإنترنت بكل سهولة ويسر.

المكتبة الرقمية

اكد الدكتور طارق شوقي وزير التربيه والتعليم على تكثيف المناهج بشكل أسرع ورفعه على الموقع المخصص هل يكون المكتبة الرقمية و بنك المعرفة المصري، لتكون مرجعا لكل الطلاب وهي تستخدم تلك المنافسه في عمليه التعلم عن بعد بالتزامن مع تعليق الدراسه في الفتره الاخيره وحفاظاً على صحه الطلاب اعضاء هيئه التدريس.

رابط موقع بنك المعرفة المصري

ومن هنا يمكنك الانتقال الى موقع المكتبة الرقمية على بنك المعرفة المصري بحسب تسميه وزاره التربية والتعليم المصريه التي اعلنت عن استخدام تلك المنصة في عملية التعلم عن بعد، وكذلك في مساعدة الطلاب في اعمال البحث .

 

إقرأ أيضا