رابط موقع التنسيق الرسمي لطلاب الثانوية العامة 2021 المرحلة الأولي

رابط موقع التنسيق الرسمي لطلاب الثانوية العامة 2021 المرحلة الأولي
التنسيق
https://www.sba7egypt.com/?p=497497
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر رابط موقع التنسيق الرسمي لطلاب الثانوية العامة 2021 بالنسبة للمرحلة الأولي، بعد أن تم اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2021 أمس الثلاثاء الموافق السابع عشر من شهر أغسطس الجاري.

 

حيث أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن نتيجة الثانوية العامة 2021 بنسبة نجاح عامة 74%، كما أشار الوزير أن نسبة النجاح تختلف عن الأعوام الماضية بالنسبة للشعبة الأدبية والعلمية.

الحد الأدنى للمرحلة الأولى في تنسيق الجامعات

كما حضر الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي المؤتمر الصحفي الذي تم عقده أمس للإعلان عن النتيجة، حيث صرح سيادته عن انخفاض الحد الأدنى للقبول بالنسبة لتنسيق الجامعات 2021.

حيث من المقرر أن تنطلق المرحلة الأولي من تنسيق الجامعات 2021 يوم السبت الموافق الحادي والعشرين من شهر أغسطس الجاري، وتستمر حتى يوم الخامس والعشرون من شهر أغسطس.

رابط موقع التنسيق الرسمي

كما يبحث العديد من طلاب المرحلة الأولي علمي وأدبي عن رابط التنسيق لتسجيل الرغبات في المرحلة الأولي التي تنطلق يوم السبت 21 أغسطس، حيث يستطيع الطالب التسجيل إلكترونيا (من هنــا).

حيث يكتب الطالب رقم الجلوس الذي أدي به الامتحانات في الثانوية العامة، ثم يسجل الرقم السري الموجود علي استمارة النجاح التي يستلمها من المدرسة الملتحق بها ويختار الرغبات التي تتفق مع المجموع الكلي الحاصل عليه.

اقرأ أيضاً:

مصروفات جامعة الأهرام الكندية 2021-2022 لطلاب الثانوية العامة| تنسيق الجامعات 2021