رابط منصة Edmodo التعليمية وشرح تفاصيل الأبحاث لجميع المراحل الدراسية وزارة التربية والتعليم

رابط منصة Edmodo التعليمية وشرح تفاصيل الأبحاث لجميع المراحل الدراسية وزارة التربية والتعليم
رابط منصة ادمودو Edmodo التعليمية
https://www.sba7egypt.com/?p=235245
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر رابط منصة التواصل (Edmodo) والتى قام وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي منذ قليل بشرح تفاصيل الدخول عليها.

 

المنصة Edmodo 

وقام الدكتور طارق شوقي من خلال الفيديو بشرح جميع التفاصيل الخاصة بجميع الأبحاث على الصفوف من الثالث الابتدائي وحتى الثالث الاعدادي، وقدم جميع الحلول المقترحة وتفاصيل عمل الابحاث.

وأتاحت وزارة التربية والتعليم الدخول على المكتبة الرقمية وبنك المعرفة المصري https://study.ekb.eg وتم رفع جميع المناهج الدراسية التى تساعد الطلاب فى الابحاث.

بنك المعرفة المصري

وقام الوزير بشرح كيفية الدخول على منصة ادمودو حيث أنها منصة مجانية للتواصل بين المعلمين والطلاب وتدعم التعاون داخل فصل دراسي افتراضي من خلال الإنترنت وقال الدكتور طارق شوقي : “إن منصة Edmodo وجميع الإجراءات التي أعلنت عنها الوزارة جزء أساسي من منظومة التعليم الجديدة، والتي سنعمل على تطويرها خلال السنوات المقبلة، بحيث ستكون عنصرًا مهمًا في منظومة التعليم خلال السنوات المقبلة”.

وايضاً تم التعاون بين وزارة التربية والتعليم وشركة مايكروسوفت لتوفير برامج office لحوالي عشرين مليون طالب بدون مقابل مادي على منصة ادمودو Edmodo.

رابط منصة ادمودو Edmodo                    (من هنــــــــــــا)

موضوعات متعلقة:

فيديو وزير التعليم يطلق منصة التواصل Edmodo لأبحاث جميع المراحل الدراسية 2020