رابط منصة ثانوية دوت نت للمراجعات النهائية الثانوية العامة 2020

رابط منصة ثانوية دوت نت للمراجعات النهائية الثانوية العامة 2020
رابط منصة ثانوية دوت نت
https://www.sba7egypt.com/?p=280609
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الأحد، من خلال مؤتمر صحفي عن الإجراءات المتبعة بالنسبة لامتحانات الثانوية العامة 2020.

 

حيث قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بإطلاق موقع إلكتروني لجميع طلاب الثانوية العامة، يشتمل على مراجعات نهائية لجميع المواد الدراسية التى من المقرر أن يؤدي الطلاب فيها الامتحانات بدءً من يوم 21 يونيو المقبل.

رابط منصة ثانوية دوت نت

كما أشار وزير التربية والتعليم خلال المؤتمر الصحفي أنه بالنسبة للمواد الغير مضافة للمجموع، سوف يتم حذفها من جدول الثانوية العامة، وتعديل الجدول بحيث يقوم الطلاب بأداء امتحانات هذه المواد فى المنزل، بعد امتحان اللغة العربية يتسلم الطالب بوكليت المادة الغير مضافة للمجموع ويقوم بتسليمها بعد الانتهاء من الاجابة عليها فى الموعد المحدد لها إلى المدرسة.

ومن خلال الدخول على المنصة الإلكترونية الخاصة بالمراجعات “ثانوية دوت نت” (من هنـــــــــــا) يقوم الطالب بتسجيل حساب جديد بالإيميل أو حساب الفيس بوك، ثم يستطيع بعد ذلك الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بالمراجعات النهائية لجميع طلاب الثانوية العامة، والتى عن طريقها يستطيع التدريب على اسئلة الامتحانات.

اقرأ أيضاً:

تعديل جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 وزارة التربية والتعليم