تعديل جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 وزارة التربية والتعليم

تعديل جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 وزارة التربية والتعليم
تعديل جدول امتحانات الثانوية العامة 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=280300
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن تعديل جدول امتحانات الثانوية العامة 2020، وهذا بعد حذف المواد الغير مضافة للمجموع من الجدول.

 

جدول امتحانات الثانوية العامة 2020

حيث قرر وزير التعليم مساء اليوم تعديل الجدول، بحيث يقوم الطالب بأداء امتحان المواد الغير مضافة للمجموع فى المنزل، بعد أن يستلم الطالب البوكليت الخاص بهذه المواد، وهذا بعد أداء أول يوم من أيام الامتحانات.

ويقوم الطالب باستلام البوكليت بعد إنتهاء امتحان مادة اللغة العربية، ويقوم بالإجابة على الأسئلة فى المنزل، وبعد ذلك يقوم بتسليم هذه المواد حسب موعدها فى الجدول، جاء هذا حرصاً على سلامة الطلاب وضمن الإجراءات الاحترازية التى قامت بها الدولة حفاظاً على سلامة الطلاب.

المواد المحذوفة من جدول الثانوية العامة

وبالنسبة للمواد الدراسية التى تم حذفها من جدول الثانوية العامة، وهى المواد الغير مضافة للمجموع (التربية الدينية، التربية الوطنية، الإحصاء، الاقتصاد).

ومن المقرر أن يتم تطهير اللجان الخاصة بامتحانات الثانوية العامة، وأوضح وزير التربية والتعليم أن الامتحانات سوف تبدأ فى تمام الساعة العاشرة صباحاً، حيث يقوم الطلاب بالتوجه للجان وكل منهم يرتدي الكمامة، ومن المقرر أن تتضمن اللجنة الواحدة حوالي 11 طالب فقط.

جدول الثانوية العامة 2020

جدول الثانوية العامة 2020

 

اقرأ أيضاً:

موعد بدء امتحانات الثانوية العامة الجديد 2020 بعد التعديل