رابط منصة ثانوية دوت نت امتحان الفلسفة والمنطق لطلاب الثانوية العامة 2020

رابط منصة ثانوية دوت نت امتحان الفلسفة والمنطق لطلاب الثانوية العامة 2020
مراجعات مادتي الفيزياء والتاريخ
https://www.sba7egypt.com/?p=301807
سارة السايس
موقع صباح مصر
سارة السايس

رابط منصة ثانوية دوت نت امتحان الفلسفة والمنطق، يبحث الكثير من طلاب الثانوية العامة عن رابط منصة الثانوية دوت نت الذي يقدم مراجعات لكافة المواد الدراسية، الذي اعلن عنه الدكتور “طارق شوقي” وزير التربية والتعليم حيث يقدم مراجعات ليلة الامتحان تسهيلًا على جميع الطلبة في مرحلة الثانوية العامة، ونحن على موقع صباح مصر نقدم لك رابط منصة ثانوية دوت نت امتحان الفلسفة والمنطق، تابعنا لمعرفة التفاصيل.

رابط منصة ثانوية دوت نت 2020

أكدت وزارة التربية والتعليم على أنها وفرت كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تحمي حياة أبنائنا الطلاب، فيما يخص تعقيم اللجان وتحقيق التباعد الاجتماعي داخل اللجنة الواحدة ، والتباعد في طابور الصباح ودخول الطلاب إلى اللجان لأنه لا بديل عن إجراءات امتحانات الثانوية العامة في الميعاد المخصص لها.

كما أعلنت الوزارة انه يمكن لطلاب الثانوية العامة مراجعة كافة المواد الدراسية من خلال منصة الثانوية دوت نت، التي تقدم مراجعات ليلة الامتحان لكافة المواد الدراسية بواسطة أكفأ المدرسين المحترفين.

رابط منصة ثانوية دوت نت2020

رابط منصة ثانوية دوت نت 2020

منصة thanaweya.net امتحان الفلسفة والمنطق

يستطيع الآن طلاب الثانوية العامة الدخول إلى رابط ثانوية دوت نت thanaweya.net من هنـــــا، ومراجعة مادة الفلسفة والمنطق استعدادًا لأداء امتحانها المقرر في يوم الخميس 2 يوليو 2020، لكي تشاهد الفيديو الشارح للمادة بجودة عالية وبواسطة باقة من المعلمين المميزين في المجال، وتمنياتنا للجميع بدوام النجاح والتوفيق.

قد يهمك أيضًا:

جدول امتحانات الثانوية الأزهرية 2020 علمي بوابة الأزهر الإلكترونية