رابط منصة بيرسون امتحان الجغرافيا للصف الثاني الثانوي 2020

رابط منصة بيرسون امتحان الجغرافيا للصف الثاني الثانوي 2020
رابط منصة بيرسون امتحان
https://www.sba7egypt.com/?p=262281
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر رابط منصة بيرسون وهذا بعد أن بدأ طلاب الصف الثاني الثانوي القسم الأدبي أداء امتحان مادة الجغرافيا الترم الثاني العام الدراسي 2020، وقد أدي الطلاب امتحانات جميع المواد الدراسية منذ يوم 30 أبريل الماضي.

 

حيث قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن يؤدي طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي امتحانات نهاية العام الدراسي على أجهزة التابلت من المنزل، وقامت الوزارة بوضع أكواد خاصة بكل مادة يؤدي فيها الطلاب الامتحانات، يقوم الطالب فى البداية بكتابة الكود الخاص بالمادة التى سوف يؤدى الامتحان فيها وبعد ذلك يضغط على أيقونة ابدأ فيظهر له الأمتحان.

منصة بيرسون

من خلال قيام الطالب بالضغط على كلمة (من هنـــــــــــــــا) يظهر له رابط الدخول إلى المنصة، والذي عن طريقه يستطيع بدء الامتحان، كما قامت وزارة التعليم بتقسيم الطلاب على فترتين الأولي من الساعة 9 صباحاً إلي الساعة 12 ظهراً، والفترة الثانية من الساعة 12 ظهراً إلي الساعة 3 عصراً.

ويؤدي طلاب الصف الثاني الثانوي العلمي والأدبي الامتحانات على أجهزة التابلت من المنزل، حتى يوم 15 مارس الماضي وقت تعليق الدراسة فى جميع المدارس والجامعات على مستوى البلاد، بعد أن تم اتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا من بينها تعليق الدراسة، وفرض حظر التجوال على مستوى محافظات مصر.

اقرأ أيضاً:

تسجيل دخول منصة بيرسون assessment امتحان الكيمياء الصف الثاني الثانوي 2020 وزارة التربية والتعليم