تسجيل دخول منصة بيرسون assessment امتحان الكيمياء الصف الثاني الثانوي 2020 وزارة التربية والتعليم

تسجيل دخول منصة بيرسون assessment امتحان الكيمياء الصف الثاني الثانوي 2020 وزارة التربية والتعليم
منصة الامتحان التجريبي بيرسون
https://www.sba7egypt.com/?p=262279
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر رابط تسجيل دخول منصة بيرسون بالنسبة لطلاب الصف الثاني الثانوي لأداء امتحان مادة الكيمياء بالنسبة للقسم العلمي، حيث بدأ من قليل الطلاب امتحان اخر مادة من مواد الفصل الدراسي الثاني.

 

منصة بيرسون

حيث بدأ طلاب ثانية ثانوي امتحانات الترم الثاني على أجهزة التابلت من المنزل يوم 30 أبريل الماضي، ومن المقرر أن يكون اليوم الأحد هو آخر يوم فى الامتحانات، ويستمر الصف الأول الثانوي فى أداء الامتحانات حتى يوم 20 مايو الجاري.

امتحان الكيمياء ثانية ثانوي

وقد قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتقسيم الطلاب إلى فترتين، حتى لا يسبب الضغط على شبكة الانترنت فى مشاكل للطلاب أثناء أداء الامتحانات، وتم تحديد الفترات كما يالي: الفترة الأولي تبدأ من الساعة التاسعة صباحاً وتستمر حتى الساعة الثانية عشر ظهراً، أما بالنسبة للفترة الثانية فتبدأ من الساعة الثانية عشر ظهراً وتستمر حتى الساعة الثالثة عصراً.

ويقوم الطلاب بالدخول على منصة بيرسون (من هنــــــــــــــــــــــا) حيث يقوم الطالب بكتابة الكود الخاصة بالمادة التى سوف يؤدي الامتحان فيها ويتم الضغط على كلمة ابدأ، ويجب على الطالب أن يقوم بتسجيل الحضور فى كل مادة يؤدي الامتحان فيها.

اقرأ أيضاً:

منصة بيرسون assessment امتحان الفيزياء الصف الثاني الثانوي العلمي 2020 وزارة التربية والتعليم