رابط منصة التعلم عن بُعد جامعة المنوفية 2021 – منصة التعليم الالكتروني لجامعة المنوفية

رابط منصة التعلم عن بُعد جامعة المنوفية 2021 – منصة التعليم الالكتروني لجامعة المنوفية
منصة التعلم عن بُعد بجامعة المنوفية
https://www.sba7egypt.com/?p=377192
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نوافيكم طلابنا بـ رابط منصة التعلم عن بُعد جامعة المنوفية 2021، الذي دشنته الجامعة للطلاب في كافة الكليات العلمية والأدبية، كي يتم التواصل من خلال المنصة الالكترونية واستخدامها في الأيام الخالية من الدراسة بمقر الجامعة، في إطار اقرار نظام التعليم الهجين بالجامعات، لتقليل أيام الحضور للطلاب لحمايتهم من عدوى فيروس كورونا المستجد.

 

منصة التعلم عن بُعد جامعة المنوفية 2021

ويأتي تدشين منصة التعليم عن بُعد للطلاب بجامعة المنوفية 2020-2021، لتسهيل التواصل بين الطلاب والمعلمين لتلقي الشرح على المناهج الدراسية المقررة في الكليات المختلفة، لضمان استمرار سير العملية التعليمية تحت أي ظروف تمر بها البلاد، خاصة بعد انتشار عدد من الأنباء التي تشير إلى أن أعداد الإصابة بعدوى فيروس كورونا يرجح أن تزيد الفترة القادمة.

 

رابط منصة التعليم الالكتروني جامعة المنوفية

وفي هذا المقال نوفر اليكم طلابنا، رابط منصة التعليم عن بُعد بجامعة المنوفية، حتى يحصل عليه الطلاب بسهولة وذلك من خلال الضغط هنـــــا الآن، وتسجيل الدخول لحضور المحاضرات اون لاين وتقديم التكليفات المطلوبة وأداء الاختبارات الالكترونية التي يتاح لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة تقديمها للطلاب، كتدريب عملي وتطبيقي على المناهج الدراسية المقدمة للطلاب.

 

خطوات دخول منصة التعلم عن بُعد بجامعة المنوفية

ويمكن للطلاب تسجيل الدخول على منصة التعلم عن بُعد بجامعة المنوفية، من خلال الضغط على الرابط المقدم أعلى المقال، واتباع الخطوات التالية:

1- تسجيل اسم المستخدم وكلمة المرور في حال امتلاك الطالب حساب، ليتمكن من الدخول والاستفادة من الخدمات المتاحة على المنصة.

2- وفي حال كون الطالب يسجل للمرة الأولى عليه انشاء حساب جديد، وذلك من خلال وضع اسم المستخدم وكلمة سر خاصة به، وإكمال باقي البيانات المطلوبة، ثم الضغط على حفظ كي يتم اكمال حساب على المنصة.

3- بعدها تقوم الكلية بالموافقة على تفعيل الحساب للطالب، كي يستطيع الاستفادة من خدمات المنصة واستخدامها فيها بعد.

 

اقرأ أيضاً

رابط تسجيل دخول بوابة كلية اللغة العربية بإيتاي البارود الإلكترونية جامعة الأزهر 2021