رابط تسجيل استمارة الثانوية العامة 2020

رابط تسجيل استمارة الثانوية العامة 2020
استمارة الثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=191062
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

رابط مباشر تسجيل استمارة الثانوية العامة 2020، نتعرف من خلال السطور التالية على رابط لتسجيل استمارة التقدم للثانوية العامة للعام الدراسي الجاري، وهذا بعد أن قام موقع وزارة التربي والتعليم بنشر رابط تسجيل الاستمارة الإلكترونية لطلاب الثانوية العامة المتقدمين لامتحان العام الدراسى الحالى.

 

هذا ويمكن للطلاب تسجيل الاستمارة عن طريق رابط موقع وزارة التربية والتعليم التى اتاحته عبر موقعها الرسمي بدءً من يوم أمس السبت 4 يناير ومن المقرر أن يتم تسجيل الاستمارة الإلكترونية حتى شهر فبراير القادم.

ومن المقرر أن يقوم الطلاب بكتابة الاستمارات الورقية بدءً من يوم الأحد 2 فبراير 2020، ولا يسمح للطلاب بكتابة استمارة ورقية إلا بعد تسجيل الاستمارة الإلكترونية وطباعتها وتسليمها للمدرسة للمراجعة بعد التوقيع عليها بصحة البيانات.

رابط مباشر تسجيل استمارة الثانوية العامة 2020

كما وضحت وزارة التربية والتعليم إنه على المديريات والإدارات التعليمية تزويد مدارس التعليم الثانوى العام باستمارات التقدم طبعة العام الجاري بعد استلامها من الإدارة المركزية لشئون الكتب بالوزارة فى موعد أقصاه 30 يناير الجاري، هذا ويمكن للطلاب التسجيل فى الاستمارة الالكترونية عن طريق الدخول الى موقع وزارة التربية والتعليم ثم الدخول إلى رابط التسجيل (من هنـــــــــــــــــــــــــا).

وبالنسبة للاستمارة الورقية التى سوف يقوم الطلاب بكتابتها الشهر المقبل يجب أن موضحًا بها جميع المواد التى سوف يؤدى الطالب امتحانه فيها، لافتة إلى أنها سمحت للطلاب بالحصول على كلمة السر والبريد الإلكترونى لتسجيل الاستمارة الإلكترونية.

كما قامت وزارة التعليم بتحديد رسوم امتحانات الثانوية العامة، حيث يجب على كل طالب دفع مبلغ مائة جنيه مصري فقط لا غير مقابل خامات ومستلزمات الامتحانات، بالإضافة إلى 2 جنيه مصرى رسمًا إضافيًا بالنسبة للطلاب المقيدين المتقدمين للامتحان للمرة الأولى أو الثانية.

أما بالنسبة للطلاب الذين سوف يدخلون الامتحانات للمرة الثالثة أو الرابعة، يقوم الطالب بتسديد مائة جنيه بالإضافة إلى 202 جنيه مصري رسمًا إضافيًا بالنسبة للطلاب المقيدين المتقدمين للامتحان للمرة الثالثة والرابعة للثانوية العامة.

التعليم تسلم تابلت أولي ثانوي وترسله للإدارات التعليمية بجميع المحافظات