اخبار التعليم

رابط كل تعليمات أبحاث المرحلة الإبتدائية والإعدادية من المكتبة الرقمية ووزارة التربية والتعليم

يقدم صباح مصر في تلك المقاله وعبر السطور القادمة نماذج أبحاث المرحلة الإبتدائية والإعدادية من المكتبة الرقمية والتي أعلن عنها وزارة التربية والتعليم.

واصبح بإمكان طلاب المرحلة الإبتدائية الوصول الى المشاريع البحثيه للمراحل التعليميه للصف الثالث الابتدائي والصف الرابع الابتدائي والصف الخامس الابتدائي والصف السادس الابتدائي اينر من خلال موقع المشاريع البحثيه للمراحل التعليميه الاساسيه التي تم اطلاق مؤخرا مع انطلاق موقع المكتبه الرقميه عبر شبكه الانترنت.

رابط كل المشاريع البحثية للمراحل الدراسية

المكتبة الرقمية

حيث يمكنك نسخ الرابط التالي http://moe.gov.eg/Project_topics_2020/index.html والانتقال اليها عبر شبكه الانترنت للحصول على كل مواضيع المشاريع البحثيه المقرره على سنوات النقل والشهاده الاعداديه الاضافه الى شرح كيفيه التعامل مع تلك العناصر وكتابتها و اعداد المشروع البحثي الذي يكون مطلوبا من كل طالب من المرحله الإبتدائية وحتى المرحله الإعدادية.

المكتبة الرقمية

المكتبة الرقمية

موافقه على تصريحات الدكتور طارق شوقي وزير التربيه والتعليم يمكنك الانتقال الى موقع المكتبه الرقميه من خلال الرابط التالي https://study.ekb.eg حيث اصبح بامكان الطلاب اليوم التعلم عن بعد من خلال موقع المكتبه الرقميه وكذلك استخدام الموقع في أعمال واعداد المشاريع البحثية التي تعد بديلا على امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2019 2020.

كيفية تسليم المشروع البحثي

يتوجب على الطالب تسليم الملف البحث او المشروع البحثي عبر منصه ادمودو على ان يتم الاعلان رسميا في المؤتمر الصحفي الذي عقده وزير التربيه والتعليم الدكتور طارق شوقي في يوم 1 من شهر مايو القادم، وذلك لتوضيح طريقه رفع الملف على شبكه الانترنت بعد الانتهاء من اعداده .

 

إقرأ أيضا

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

مواعيد الصلاة في محافظة دمياط اليوم الاثنين 13-5-2024

تعرض بوابتنا مواعيد الصلاة في دمياط بحساب التوقيت المحلي، في اليوم الاثنين الموافق 13 مايو 2024، وتتغير…

6 دقائق ago

الجمعة ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة على دمياط مع نشاط الرياح

كشفت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن بداية نشاط الرياح مع ارتفاع تدريجي في درجات…

ساعتين ago