رابط تنسيق الدبلومات الفنية 2021 نظام 3 و5 سنوات صناعي وتجاري جميع المحافظات

رابط تنسيق الدبلومات الفنية 2021 نظام 3 و5 سنوات صناعي وتجاري جميع المحافظات
الدبلومات الفنية
https://www.sba7egypt.com/?p=503179
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر رابط تنسيق الدبلومات الفنية 2021 نظام 3 و5 سنوات صناعي وتجاري جميع المحافظات، حيث من المقرر فتح باب تسجيل الرغبات للكليات والمعاهد المتاحة أمام الطلاب غدا الخميس.

 

حيث أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن فتح باب تسجيل الرغبات لطلاب الدبلوم الفني الصناعي والتجاري نظام ثلاث وخمس سنوات جميع الأقسام والشعب بدء من غدا الخميس الثالث والعشرون من شهر سبتمبر الجاري.

رابط تنسيق الدبلومات الفنية 2021 نظام 3 و5 سنوات

كما نحرص من خلال موقع صباح مصر علي تقديم رابط تسجيل الرغبات الالكتروني للتيسير علي الطلاب في اختيار الكليات والمعاهد التي تتناسب مع الشعبة الملتحقين بها والمجموع الكلي الحاصل عليه الطالب.

حيث حددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الحدود الدنيا لجميع الكليات والمعاهد، كما فتحت باب تسجيل اختبارات القدرات بالنسبة للكليات التي تتطلب اجتياز الاختبار قبل الالتحاق بها مثل كليات الفنون الجميلة والتطبيقية.

كما يستطيع الطالب الدخول عبر موقع التنسيق الرسمي الإلكتروني (من هنــا) برقم الجلوس الذي أدي بها الامتحانات، ثم يختار الشعبة الملتحق بها صناعي أو تجاري أو فندقي أو زراعي، ثم يبدأ في تسجيل الرغبات بالنسبة للكليات أو المعاهد المتاحة له حسب المجموع الكلي الحاصل عليه في الامتحانات.

اقرأ أيضاً:

رابط سريع نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021 علمي وأدبي عبر موقع اليوم السابع