رابط تنسيق الدبلومات الفنية 2021 صناعي وتجاري وزراعي وفندقي

رابط تنسيق الدبلومات الفنية 2021 صناعي وتجاري وزراعي وفندقي
رابط تنسيق الدبلومات الفنية 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=502602
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر رابط تنسيق الدبلومات الفنية 2021 صناعي وتجاري وزراعي وفندقي نظام ثلاث وخمس سنوات، وهذا بعد أن تم فتح باب اختبارات القدرات أمام جميع الطلاب.

 

حيث من المقرر أن تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي خلال الساعات المقبلة عن موعد وبدء تسجيل الرغبات لطلاب الدبلوم الفني الصناعي والتجاري والزراعي والفندقي نظام ثلاث وخمس سنوات.

رابط تنسيق الدبلومات الفنية 2021

كما يبحث العديد من الطلاب عن رابط تسجيل الرغبات للكليات والمعاهد التي تتناسب مع الشعبة الملتحق بها، حيث من المقرر أن يتم فتح باب التنسيق أمام الطلاب إلكترونيا (من هنـا).

حيث يقوم الطالب بالدخول علي موقع التنسيق الإلكتروني وتسجيل رقم الجلوس الذي أدي به الامتحانات، ثم يختار الشعبة الملتحق بها ويبدأ في تسجيل الكليات والمعاهد التي تتفق مع المجموع الكلي الحاصل عليه في الامتحانات.

كما اتاحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لطلاب الدبلومات الفنية الصناعية والتجارية والزراعية والفندقية رابط اختبارات القدرات بالنسبة للكليات والمعاهد التي يتطلب الالتحاق بها اختبار للقدرات.

حيث تعلن وزارة التعليم خلال الأيام المقبلة عن الحد الأدنى بالنسبة للمرحلة الأولي من تنسيق الدبلومات الفنية لجميع الشعب، كما يتم فتح موقع التنسيق أمام الطلاب للبدء في تسجيل الرغبات.

اقرأ أيضاً:

لينك الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب برقم الجلوس والرقم السري