رابط تظلمات الصفين الأول والثاني الثانوي الترم الثاني وزارة التربية والتعليم

رابط تظلمات الصفين الأول والثاني الثانوي الترم الثاني وزارة التربية والتعليم
رابط تظلمات الصفين الأول والثاني الثانوي
https://www.sba7egypt.com/?p=282269
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بفتح باب التظلمات على نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي الترم الثاني، وهذا بعد أن تم الاعلان عن النتيجة واعتمادها يوم السبت الماضي.

 

حيث تم اعتماد نتيجة امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي يوم السبت، وتم فتح باب التظلمات على النتيجة إلكترونياً لجميع الطلاب، حيث اشتكى عدد منهم بعدم ظهور النتيجة الخاصة بهم.

رابط تظلمات الصف الأول الثانوي

وقد أدي طلاب أولى ثانوي امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجاري، يوم 29 أبريل الماضي واستمرت حتى يوم 20 مايو، حيث أمتحن الطلاب فى المواد الدراسية حتى منتصف شهر مارس وقت تعليق الدراسة، وحرصاً على سلامة الطلاب قامت وزارة التربية والتعليم بالسماح للطلاب باداء الامتحانات على أجهزة التابلت من المنزل.

رابط تظلمات الصف الثاني الثانوي

وبالنسبة لطلاب الصف الثاني الثانوي قاموا بأداء الامتحانات على أجهزة التابلت من المنزل، فى الفترة من 30 أبريل واستمرت حتى 17 مايو الماضي، وتم الإعلان عن النتيجة يوم السبت الماضي إلكترونيا لجميع الطلاب.

ويمكن لجميع الطلاب التظلم على النتيجة سواء أولي ثانوي أو ثانية ثانوي من خلال الضغط (هنـــــــــــا) حيث يختار الطالب الصف الدراسي الملتحق به ويكتب الكود الخاص به، ثم يقوم بتقديم الشكوي الخاصة بالنتيجة

اقرأ أيضاً:

رابط نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي الترم الثاني 2020 بوابة الثانوية العامة