رابط تسجيل رغبات طلاب المرحلة الثانية من تنسيق الجامعات 2021 علمي وأدبي

رابط تسجيل رغبات طلاب المرحلة الثانية من تنسيق الجامعات 2021 علمي وأدبي
التنسيق
https://www.sba7egypt.com/?p=500787
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر رابط تسجيل رغبات طلاب المرحلة الثانية من تنسيق الجامعات 2021 لطلاب الثانوية العامة الشعبتين العلمية والأدبية، وهذا بعد أن تم الإعلان عن النتيجة يوم الأثنين الماضي بعد عقد مؤتمر صفحي بحضور الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

 

حيث يستطيع الطلاب الذين استنفذوا رغباتهم في المرحلة الثانية إعادة تسجيل الرغبات مرة ثانية عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني الرسمي الذي أتاحته الوزارة لجميع الطلاب.

رابط تسجيل رغبات طلاب المرحلة الثانية

كما أعلن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي عن انطلاق المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات للعام 2021 وهذا بعد الانتهاء من تسجيل رغبات طلاب المرحلة الثانية وتقليل الاغتراب.

حيث يستطيع الطلاب الدخول علي موقع التنسيق الرسمي الإلكتروني (من هنــا) والبدء في تسجيل الرغبات بالنسبة للطلاب الذين استنفذوا تسجيل رغباتهم في المرحلة الثانية.

كما أتاحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للطلاب تقليل الاغتراب واختيار الكلية التي تتناسب مع المجموع الكلي الحاصل عليه الطالب والتحويل بين الكليات المختلفة وفق الحد الأدنى الذي أعلنت عنه وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لجميع الكليات لطلاب الشعبتين العلمية والأدبية.

اقرأ أيضاً:

رابط تقليل الاغتراب لطلاب المرحلتين الأولي والثانية من تنسيق الجامعات 2021