رابط تسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية (صناعي – زراعي – تجاري)

رابط تسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية (صناعي – زراعي – تجاري)
رابط تسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية (صناعي - زراعي - تجاري)
https://www.sba7egypt.com/?p=197507
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يوفر موقع صباح مصر رابط تسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية (صناعي – زراعي – تجاري) لأبنائنا في المرحلة الثانوية الفنية، لكي يتمكن الطالب من الدخول عبر الرابط بالكود وكلمة السر، لملئ استمارة التقدم لاختبارات شهادة الدبلوم الفني ” صناعى – زراعى -تجارى “.

 

 

وكانت وزارة التربية والتعليم فعلت تشغيل تلك الروابط عبر موقعها الإلكتروني لتمكين الطلاب من الدخول للتسجيل، كما اتاحت إليهم إمكانية طبع كلمة السر واستلامها من المدرسة المقيد بها، إلى جانب تقديم مديري المدارس الثانوى الفنى كافة خطوات الإرشاد والدعم الفني للطلاب لتسجيل الاستمارة بصورة صحيحة من هنا .

 

 

ومن الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني سبق وأعلنت أن امتحانات الدبلومات الفنية سوف تنطلق يوم السبت الموافق 16 من شهر مايو المقبل.

 

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى فى الخريطة الزمنية التى تم إقرارها المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعى، أنه من المقرر أن تبدأ امتحانات الدبلومات الفنية السبت 16 مايو 2020، مشيرةً إلى أنه سيتم البدء فى عقد المقابلات الشخصية للمرشحين لشغل وظائف رؤساء ووكلاء لجان الإدارة والنظام والمراقبة لامتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسى الجاري 2019 /2020، خلال الأيام القادمة.

 

 

موعد تسجيل استمارة الثانوية العامة 2020 رابط التسجيل الإلكتروني