رابط الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2019

رابط الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2019
https://www.sba7egypt.com/?p=139560
هدى محمد
موقع صباح مصر
هدى محمد

ينتظر  طلاب الدبلومات الفنية بشعبة الصناعة والتجارة، والزراعة، والمواد الفندقية، والتمريض ظهور النتيجة بعد أداء الامتحانات المقررة لهم في يوم الخميس الموافق 30 مايو لعام 2019، ليتم الإعلان اليوم عن الإنتهاء بشكل كلي من تصحيح كافة أوراق الطلاب، وإعتماد النتيجة بشكل نهائي، ورصد كافة الدرجات وظهورها على موقع وزارة التربية والتعليم.

وقد أكد نائب وزير التربية والتعليم أن التأخير في إعلان النتيجة جاء بسبب التأجيل في موعد إمتحانات المواد، والتي كانت مقررة يوم الخميس 23\5\2019 إلى يوم السبت 25\5\2019 وبسبب ذلك أتى التأخير في إعلان النتيجة لمدة إسبوع واحد.

وقد أعلن وزير التربية والتعليم الفني طارق شوقي أن لجان الكنترول بجميع محافظات مصر قد بدأت في عمليات الرصد والمراجعة قبل أجازة عيد الفطر بأيام قليلة واكملت الرصد بعد الإنتهاء من أجازة عيد الفطر، وكان هذا سببا أخر لتأخر  إعلان النتيجة حتى وقتنا هذا وطمأن الطلاب بأن نتائج الطلاب بشكل عام مبشرة ومؤشرات النجاح مرتفعة بشكل كبير.

وبعد أن انتهت اللجان من تسليم نتائج الشهادات الفنية للطلاب أصبح بإمكانهم معرفة نتيجتهم مباشرة وحصريا على موقع صباح مصر من خلال الدخول على رابط إعلان نتيجة بالثانوية الفنية بإدخال رقم الجلوس وأسم الطالب والشعبة التي أدى بها امتحانه وأيضا تحديد نظام الدراسة ثلاث أو خمس سنوات، وطباعة النتيجة على الفور، وسيظهر لهم بيان بدرجات المواد والتقديرات، والمجموع الكلي.

تم إتاحة الإطلاع على أرقام جلوس ومقار اللجان للطلاب المتقدمين لإمتحانات إتمام شهادة الدبلومات الفنية (صناعي – زراعي -تجارى) للعام الدراسى 2018/2019 ، ويمكن للطالب التسجيل من خلال ( كود الطالب و كلمة السر) ، مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح. .

الرابط الاول من هنا

الرابط الثاني من هنا