رابط الحصول على كود الطالب بالاسم ورقم البطاقة موقع وزارة التربيه والتعليم studea.emis

رابط الحصول على كود الطالب بالاسم ورقم البطاقة موقع وزارة التربيه والتعليم studea.emis
الاستعلام عن كود الطالب
https://www.sba7egypt.com/?p=241444
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يبحث العديد من الطلاب عن طريقه الحصول على كود الطالب من خلال الإسم أوالرقم القومي إلا أن وزارة التربية والتعليم خصصت رابط موقع لتقديم تلك المعلومات والاستعلام عن تلك الاكواد.

 

و يجب على الطلاب اجراء خطوات بسيطه للحصول على الكود الخاص لكل طالب، وذلك للدخول إلى منصه وزاره التربيه والتعليم وإعداد البحث العلمي المطلوب.

الاستعلام عن كود الطالب

الاستعلام عن كود الطالب

خطوات الاستعلام عن كود الطالب

1- عليك في بداية الأمر الإنتقال إلى موقع للحصول علي الاكواد التى خصصته وزارة التربية والتعليم من خلال هذا الرابط التالي studea.emis.gov.eg

2- ومن ثم تقوم بإدخال الرقم القومي الموجود على بطاقة تحقيق الشخصية أو من خلال شهادة الميلاد مع إختيار المحافظه التي تنتمي إليها.

كود الطالب منصة ادمودو

كود الطالب

3- كما يستخدم الامر ايضا تحديد نوع الطالب من ذكر او انثى

4-وما عليك بعد تلك الخطوات إلا الضغط على كلمه تسجيل الدخول ل تحصل على كود الطالب من خلال شبكه الانترنت، استكمال اعمال البحث.

ومن المقرر ان يعقد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم في مؤتمر صحفي في بدايه شهر مايو المقبل التعريف بطريقه رفع المشروع البحث او الرسالة البحثية على شبكه الإنترنت لتقديمها الي الوزارة كبديل عن تقديمها يدوياً الى المدرسه وذلك للحد من الزحام والتكدس والحفاظ على سلامه الطلاب واولياء الأمور و أعضاء هيئه التدريس.

إقرأ أيضاً

جداول امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي الترم الثاني 2020 وزارة التربية والتعليم