شروط الالتحاق بمدرسة السويدى للتكنولوجيا التطبيقية 2023-2024

شروط الالتحاق بمدرسة السويدى للتكنولوجيا التطبيقية 2023-2024
مدرسة السويدى للتكنولوجيا التطبيقية
https://www.sba7egypt.com/?p=690281
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

كثر البحث فى هذه الايام وخاصة بعد اعلان ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية، عن ماهى المدارس البديلة للثانوية العامة، حيث ان هناك العديد من المدارس التى تعد ملجأ للكثير من الطلاب الذين يرغبوا فى عدم الالتحاق بمدارس الثانوية العامه، واليوم سوف نستعرض معكم شروط الالتحاق بمدرسة السويدى للتكنولوجيا التطبيقية 2023-2024، وذلك بشأن التقديم فيها وذلك خلال هذه الأيام في هذا السياق والان تابعوا أبرز المعلومات عن المدرسة بكافة تفاصيلها.

 

معلومات عن مدارس السويدى

فيما تأتى تفاصيل شراكة بين وزارة التربيه والتعليم والتعليم الفني وبين مشروع قوي عامله مصر (Workforce Egypt) الممول، من الوكالة الأمريكيه للتنمية الدولية (USAID) والشريك الصناعي السويدى إلكتروميتر، وجاء العنوان فى زهراء أكتوبر الجديدة قطاع د (٨٠٠ فدان سابقآ) عن محافظة الجيزة حيث تقبل المدرسة لجميع المتقدمين من جميع أنحاء الجمهورية.

شروط الالتحاق بمدرسة السويدى للتكنولوجيا التطبيقية

الجدير بالذكر ان ليس هناك للمدرسة أية فروع أخري وذلك على مستوى الجمهورية، وبالنسبة للمدرسة متخصصة فى مجال البرمجة فقط، وبالنسبة لمدة الدراسة لثلاث سنوات، كما يمكن ان يكون المتقدمين من البنات والبنين، وبالنسبة لتنسيق العام الماضي بمجموع كلى 230 ولابد وان تكون درجة اللغة الانجليزية ٤٨درجة، كما ان درجة تنسيق العام الدراسي ٢٠٢٣القادم -٢٠٢٤ لم يتم تحديده إلى الان.

وسوف يكون التقديم للالتحاق بمدرسة السويدى، من خلال التقديم عبر موقع الوزارة عن طريق الإيميل الموحد الخاص بالطالب، كما ان المصروفات الحكومية سوف يتم دفعها عن طربق البريد، حيث ان الدراسة سوف تكون باللغة الانجليزية ، بينما تأتى مواد ألاكاديمية English.. physics.. math، وهناك ايضا لغة عربية.. تربية دينية.. تربية وطنية، بجانب مواد التخصص الخاصة software.. بجانب الأنشطة المختلفة لتنمية مواهب الطالب.

اقرأ ايضا

تنسيق الثانوي الصناعي بنات نظام الثلاث سنوات لطلاب الشهادة الاعدادية 2023 محافظة الغربية