رابط التسجيل على نظام الفاروق بجامعة المنصورة 2021

رابط التسجيل على نظام الفاروق بجامعة المنصورة 2021
جامعة المنصورة
https://www.sba7egypt.com/?p=371869
فاطمة ديب
موقع صباح مصر
فاطمة ديب

ارتفعت معدلات البحث عبر شبكات الإنترنت ، عن رابط التسجيل على نظام الفاروق بجامعة المنصورة 2021 وذلك لأهميته في المجال البشري، حيث يعمل نظام الفاروق على تغطية إدارة الموارد البشرية للكثير من العناصر المرتبطة بالعنصر البشري، ويوفر الإحصائيات والتقارير للمسؤولين في المؤسسة.

رابط التسجيل على نظام الفاروق بجامعة المنصورة

ومن جانبنا نقدم لكم الرابط الخاص للتسجيل على نظام الفاروق بجامعة المنصورة، من خلال الضغط «هنا » وليتم التسجيل يجب بعد الدخول على الرابط كتابة الإسم الجديد للدخول ، ثم كتابة الرقم القومى الخاص بالطالب أو العامل .

ما هي الخدمات التي يقدمها نظام الفاروق؟

وفي هذا السياق نتحدث عن الخدمات العديدة التي يعمل نظام الفاروق على تقديمها، ومن خلالها يدير الموارد البشرية في الجامعة وهذه الخدمات تنقسم إلى الاستحقاقات والحضور والانصراف وملفات العاملين وفيما يلي نعطي نبذة بسيطة عن كل قسم بها

ملفات العاملين: يقوم نظام الفاروق بتخزين وعرض البيانات الشخصية والاجتماعية والتعليمية والوظيفية للعاملين بالمؤسسة.

-الاستحقاقات : يستخرج نظام الفاروق كشوف المرتبات بأنواعها، وتطبيق مواد أحكام القانون ونظام الخدمة المدنية الخاص بأعمال الندب والإعارة والعلاوة والترقيات والتسويات، وبجانبه يوجد نظام مساعد ليعرض نصوص القوانين والمواد.

الحضور و الانصراف : يعمل نظام الفاروق فى جامعة المنصورة وجامعة دمياط على إدارة الحضور والانصراف منذ أكثر من 6 سنوات، كما يدير بيانات حوالى 25000 موظف من خلال جهاز التعرف على الوجه والبصمة الموجود فى المستشفيات والمراكز الطبية والكليات بالجامعة.

والجدير بالذكر أن نظام الفاروق تم تصميمه طبقا لمعايير العمل الإلكتروني “e-Business” ، و يعمل عليه فى الوقت الحالى أكثر من 80 مستخدم.

اقرأ أيضاً:

البدء في تسليم 45 ألف تابلت لطلاب أولي ثانوي في الإسكندرية