رابط البوابة الإلكترونية محافظة الغربية للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020

رابط البوابة الإلكترونية محافظة الغربية للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020
نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 برقم جلوس الطالب الآن رابط بوابة محافظة الغربية الالكتروني
https://www.sba7egypt.com/?p=269178
هدى محمد
موقع صباح مصر
هدى محمد

نتيجة الشهادة الاعدادية بالترم الثاني التي يبحث عنها الطلاب في محافظة الغربية اقترب وقت إعلانها، ويرغبوا الآن في معرفة كيفية الحصول عليها، ونظرا لاحتمال تزايد الضغط على البوابة الإلكترونية في الأيام المقبلة ننشر لكم الرابط الرسمي للاستعلام عنها وموعد رفعها إلكترونيا.

 نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني في محافظة الغربية 2020

في تصريحات من المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية إلى موقع صباح مصر عن موعد ظهور نتيجة أبحاث الشهادة الاعدادية بالمحافظة أكد أنها لن تظهر غدا، وسيتم الإعلان عنها في الأسبوع الثاني من شهر يونيو القادم.

وبسؤاله عن سبب التأخير في إعلان النتيجة لهذه الفترة خاصة وأن هناك 6 محافظات أعتمد محافظيها على نتيجة الإعدادية بشكل رسمي قال أن مديريات التربية والتعليم لم تنتهي بعد من تصحيح ومراجعة أبحاث الطلاب نظرا لتشديد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية على ضرورة التدقيق في الأبحاث ومراجعة النتائج حتى يحصل كل طالب على حقه كاملا في الدرجات.

بلغت نسبة النجاح بالشهادة الاعدادية بالترم الأول 89.27%، وكان قد حضر امتحانات الفصل الدراسي الأول ما يزيد عن 73 ألف طالب وطالبة، وتوقعاتنا بارتفاع نسبة نجاح الترم الثاني إلى 99.2% أو 99.45% وفور ظهور النتائج يقوم الطلاب بالدخول فورا على رابـــــــــط البوابة الإلكترونية، والاستعلام عن النتيجة سيكون برقم الجلوس فقط، وفي الفترة القادمة سنعلن فورا عند اعتمادها.

اقرأ أيضا

نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 برقم جلوس الطالب الآن رابط بوابة محافظة البحيرة الالكتروني