نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 برقم جلوس الطالب الآن رابط بوابة محافظة البحيرة الالكتروني

نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 برقم جلوس الطالب الآن رابط بوابة محافظة البحيرة الالكتروني
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة
https://www.sba7egypt.com/?p=269521
هدى محمد
موقع صباح مصر
هدى محمد

موقع صباح مصر يقدم لأبنائه الأعزاء رابط بوابة محافظة البحيرة الالكتروني للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس من الموقع مباشرة للحد من التزاحم بالمدارس والمديريات التعليمية للحصول على النتيجة، وذلك لاحتمال ظهورها بعد ساعات قليلة واعتمادها من السيد المحافظ.

أحصل على رابط بوابة محافظة البحيرة الالكتروني الآن وأعرف نتيجة الشهادة الاعدادية فورا

الساعات القادمة من صباح الغد ربما تحمل معها بشرى لطلاب الصف الثالث الاعدادي بالبحيرة الذين يراودهم شعور توتر وغضب كبير بسبب عدم ظهور النتيجة حتى الآن وربما تخيب آمالهم ويتأخر ظهورها لعدة أيام آخر، والسؤال الآن ما هو سبب عدم قيام محافظ البحيرة برفعها على الموقع حتى الآن على الرغم من إعلانها في عدد كبير من المحافظات.

نطمأن الجميع بأنه لا داعي للقلق فقد كان من المفترض أن يقوم اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة باستلام النتيجة من وكيل وزارة التربية والتعليم محمد سعد منذ أسبوع مضى، ولكن اضطر إلى إيقاف كافة أعمال الكنترولات بإدارات البحيرة التعليمية لحين العودة من إجازة عيد الفطر، وستبدأ مباشرة العمل والانتهاء من رفع نتيجة الطلاب على رابــــــــــــــــط بوابة محافظة البحيرة الالكتروني من صباح الغد السبت الموافق ٣٠ من شهر مايو الجاري.

الجدير بالذكر أن نسبة نجاح الطلاب  بالشهادة الاعدادية من أبناء محافظة البحيرة عن الفصل الدراسي الأول كانت 78.8٪ وحصلت إدارة بندر، والرحمانية، ودمنهور على المراكز الأولى في معدلات النجاح.

اقرأ أيضا

رابط البوابة الإلكترونية محافظة السويس للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020