رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس جميع المحافظات

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس جميع المحافظات
نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس
https://www.sba7egypt.com/?p=496785
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس جميع المحافظات، هى أكثر ما يبحث عنه طلاب 3 ثانوي للحصول علي النتيجة والتي من المقرر أن يتم اتاحتها غدا الثلاثاء 17 أغسطس.

 

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن عقد مؤتمر صحفي بحضور الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي في تمام الساعة الواحدة ظهر غدا.

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021 من اليوم السابع

 

كما أعلن في وقت سابق موقع اليوم السابع عن اتاحة نتيجة 3 ثانوي علمي وأدبي مجانا من خلاله، وهذا بعد انتهاء المؤتمر الصحفي الذي سوف يبدأ غدا الثلاثاء الساعة الواحدة ظهراً، حيث يستطيع الطلاب الحصول علي النتيجة مباشرة برقم الجلوس (من هنـــا).

بث مباشر مؤتمر وزير التربية والتعليم

 

وقد أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن عقد المؤتمر الصحفي غدا الثلاثاء الساعة الواحدة ظهرا للحديث عن نسبة النجاح في امتحانات الثانوية العامة للشعبتين أدبي وعلمي، كما يوضح تنسيق الجامعات 2021 والحد الأدنى للقبول بعد أداء الطلاب الامتحانات هذا العام بطريقة التعليم الحديثة.

نتيجة الثانوية العامة 2021 بالدرجات موقع وزارة التعليم

 

للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 علمي وأدبي (من هنـــــــــــــا).

للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 اليوم السابع (من هنـــــــــــــا).

كما يستطيع الطلاب الحصول علي النتيجة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم بعد انتهاء المؤتمر بحوالي ثلاث ساعة إلكترونيا عن طريق تسجيل رقم الجلوس والرقم القومي واختيار الشعبة الملتحق بها الطالب للحصول علي النتيجة بالدرجات.

اقرأ أيضاً:

مؤتمر وزير التربية والتعليم لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 عملي وأدبي